تطبيقات

أفضل تطبيق صنع رسوم متحركة احترافية كرتون احترافي 3D من هاتفك

في وقت ليس بالبعيد كان الغالبية منا يعتقد أن صناعة أفلام الكرتون ثلاثية الابعاد “3D“هو حصر على فئة معينة من محترفي التصميم أو الشركات الكبرى المختصة في هذا المجال.
ولكن مع تطور التطبيقات والمنصات و ظهور برنامج  plotagon الشهيربإصداره الأخير ،صار الأمر سهلا وفي متناول الجميع .
يُعد برنامج plotagon story مميز في مجال الرسومات المتحركة والفيديو فهو يفيد الكثير ممن يحبون هذا المجال بشكل كبير جداً لأنه يوجد فيه إمكانيات تساعدك في الإنتاج والإبداع ، بالرغم من أنه برنامج بسيط بالنسبة للبرامج العملاقة الأخرى من ذات الفئة والاختصاص ، إلا أنه يوفر ما نحتاج إليه في شكل أبسط نوعاً ما ويستخدمه شريحة كبيرة من اليوتيوبرز لتطبيق المشاهد التي يرغبون بعرضها على قنواتهم وهناك بالفعل قنوات ضخمة تستخدم التطبيق  ولها متابعين كثر.

معلومات وميزات حول تطبيق plotagon story كيفية صنع رسوم متحركة 3d

انظر الفيديو التوضيحي عن امكانيات تطبيق plotagon story برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد

• مع Plotagon يمكنك تحويل النص العادي إلى فيديو والتواصل بطريقة يتردد صداها وكذلك تحدث مع جمهورك باستخدام وجوه ودودة ومتعاطفة.
• تحويل الرسائل المكتوبة إلى تجارب ووسائط متعددة لا تنسى، تحويل الأفكار إلى مقاطع فيديو متحركة.

• اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز مع تطبيق الرسوم المتحركة Plotagon Studio 3D ، بما في ذلك الشخصيات القابلة للتخصيص وأيضاً أكثرمن 200 مشهد أصلي .
• تتميز واجهة المستخدم السهلة لشركة Plotagon بأحرف من النوع “نقطة وانقر” ونصوص سحب وإفلات ، إبدأ في إنشاء مقاطع فيديو متحركة في وقت قصير .
• يكون بإمكانك إنتاج مقاطع فيديو متحركة ثلاثية الأبعاد بدقة تصل إلى 4K.• تظل جميع نصوصك وشخصياتك خاصة وآمنة خلف برنامج التشفير أو شبكة الشركة أو جدار الحماية. اجعل أفلامك على ثقة بأنك تلتزم بقواعد ولوائح شركتك أو صناعتك .
• تعتبر plotagon أداة مميزة تساعدك في إظهار الإبداع والخيال الخاص بك دون وجود حدود أو مانع في تنفيذ ما تحلم به فمن خلاله نستطيع صنع فيلم قصير من الأفلام ثلاثية الأبعاد التي لها شأن كبير بين المشاهدين .
• نتمكن من خلال البرنامج التعديل على كل ما يوجد في أي فيديو خاص بنا لكي نقوم بإخراجه بشكل مميز ومختلف عن ذي قبل فكل شيء يكون أمامك لأن البرنامج بسيط وليس صعب على المستخدمين الجدد وهم المبتدئين في هذا المجال الرائع الذى يضم عمالقه من البرامج الأخرى .
• أصبح الإنتاج سهل للغاية لمحبي الانيميشن والرسوم المتحركة عند استخدامهم لهذا التطبيق لأنه يحتوي على أدوات احترافية وفي نفس الوقت استخدام هذه الأدوات سهل وممتع .

التطبيق متوفر على أجهزة الاندرويد وأجهزة الآيفون ، وسوف نترك لكم روابط للتحميل بشكل مباشر من متجر التطبيقات حسب نظام التشغيل  الذي يعمل به جهازكم .
لتنزيل التطبيق على أجهزة الاندرويد    من هنا
لتنزيل التطبيق على أجهزة الايفون       من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى