ألعاب

أقوى 5 طرق للغش في لعبة ببجي موبايل يستعملها الهاكر للفوز بسهولة

لعبة ببجي موبايل التي نالت أعجاب عدد هائل من المستخدمين على كوكبنا الذين يتصلون بخوادم ببجي موبايل الضخمة كل يوم , هناك جزء قليل من المستخدمين يقومون بعمل تهكير للعبة ببجي و يقومون بطرق ملتوية للغش في اللعبة والفوز بسهولة.

لإعطائك الفكرة أكبر عن برنامج تهكير ببجي التي يستخدمها الهكرز والذي يتوفر على هكر ببجي للكمبيوتر و هكر ببجي للاندرويد ، كشف أحدث تقرير لمكافحة الغش في PUBG Mobile من الشركة المخدمة للعبة أنه خلال الأسبوع من 9 إلى 15 أكتوبر وحده ، تم حظر ما يقرب من ثلاثة ملايين حساب لاستخدام الاختراقات المختلفة و قيامهم بـ تهكير ببجي .

على أي حال ، يجب عليك معرفة أي الفخاخ الأكثر شيوعًا في PUBG Mobile لتتمكن من اكتشافها بسهولة أكبر وتعرف هل كان هذا اللاعب يغش في اللعبة وانك تعرضت للظلم أم لا ، بالتأكيد لا يمكن للاعب القفز أكثر من المعتاد. و اللاعب الذي يكتشفك حتى لو كنت لا تزال خلف الحائط هو بالتأكيد غشاش يستخدم هاك ببجي موبايل . دعونا نرى أفضل ما هو معروف و كيفية تهكير ببجي الممكنة.

Wallhack

بلا شك واحدة من أكثر حيل ببجي موبايل هكر هكر ببجي موبايل شيوعًا في تاريخ ألعاب الرماية حيث من خلال اختراق PUBG Mobile هذا ، يمكن للاعبين رؤية أعداء ليسوا في مجال رؤيتهم ، ومن هنا جاء اسم هذا الفخ.

في حالة Wallhack في PUBG Mobile ، يغير هذا  الهاكر لون جميع اللاعبين إلى لون مشرق ، مما يجعل من السهل للغاية تحديد موقع خصومك والقضاء عليهم.

ESP

هو اختصار لـ Extra Sensory Perception باللغة الإنجليزية ، هو أحد أكثر طرق اختراق PUBG Mobile ببجي هكر شيوعًا. يمكننا اعتباره تطورًا لـ wallhack ، نظرًا لأن ESP يتميز ليس فقط بتقديم موقع الخصوم ، ولكن أيضًا للحصول على جميع أنواع المعلومات الإضافية عنهم .

عن طريق إدخال رمز ضار في  اللعبة ، يُسمح بالوصول إلى بيانات اللعبة. وبالطبع ، مع هذا  الهاكر قادر على معرفة المسافة التي هو عليها ، والموقع الدقيق ، والأسلحة المستخدمة ، والصحة المتبقية للاعبين…

Aimbot

يعتبر برنامج aimbot من أكثر الألعاب شيوعًا في أي لعبة إطلاق نار. كما يمكنك أن تتخيل ، مع هذا الاختراق يتمتع اللاعب بدقة 100٪ عند التصويرب  لا يتعين عليك حتى التصويب على خصمك ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الزناد بحيث تتجه التسديدة مباشرة إلى الرأس.

لحسن الحظ ، يعد هذا أحد أسهل الفخاخ التي يمكن اكتشافها ، لأنه إذا كان هناك لاعب لديه معدل إصابة في الرأس مرتفع للغاية ، أو قتلك على الرغم من كونه مخفيًا بحماية كاملة ، فمن الواضح أن هناك خطأ ما ما يجعل الشركة تكتشفه بسرعة .

زيادة السرعة

بالاستمرار مع طق الغش في PUBG Mobile الأكثر شيوعًا ، ننتقل إلى اختراق مفيد للغاية: القدرة على التحرك بشكل أسرع داخل اللعبة. بهذا ستتمكن من الوصول إلى المناطق بالأسلحة في وقت أقرب لتتمكن من تجهيز نفسك وسحق خصومك. لحسن الحظ ، هذه خدعة أخرى يسهل اكتشافها ، حيث سترى ببساطة لاعبًا يجري بسرعة كبيرة أمامك.

 القفز عاليا

أخيرًا ، لدينا اختراق PUBG Mobile الذي يسمح لك بالقفز أعلى بكثير ، بحيث تحصل على ميزة تكتيكية من خلال رؤية عين الطائر.

من الواضح أن هذا الغش في PUBG Mobile يتمتع بميزة كبيرة على الخصوم ، ولكنه يعد من أسهل الاختراقات التي يمكن اكتشافها.

للتنويه لا يوجد تهكير شدات ببجي للذين يبحثون عن هذا النوع من الهاك لاكن يمكنك استخدام ما شرحناه سابقا وللتحذير نحن لا نشجع على استخدام هذه الطرق , ولاكن وجب ذكرها لتعرف ان كان خصمك في اللعبة يقوم بالغش بالفعل في ببجي موبايل

الآن بعد أن تعرفت بشكل أفضل على أكثر عمليات اختراق PUBG Mobile شيوعًا ، سيكون من الأسهل اكتشاف المستخدمين الغشاشين الذين يستخدمون تهكير لعبة ببجي موبايل والإبلاغ عنهم حتى يمكن حظرهم من اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى