مراقبة الواتساب
ألعابالويندوز

تحميل لعبه سابوي سيرف للكمبيوتر رابط مباشر – Subway Surfers pc

تعرف على لعبة صب واي للكمبيوتر Download Subway Surfers 2021:

نقدم لكم اليوم لعبة صب واي الاصلية المفتوحة الشخصيات, وهذه المرة لتحميلها ولعبها على الكمبيوتر, فهي من الالعاب البسيطة التي تعتمد على فكرة بسيطة ورسوميات مشبعة الألوان وهروب من الشرطة وجمع القطع النقدية وتتميز بصور وخلفيات تلفت نظر اللاعبين “لعبة صب واي للكمبيوتر” Subway Surfers وها هي الشركة المطورة تصدر لعبة سب واي للكمبيوتر.

1

فكرة عمل لعبة سب واي لعبة سابوي الاصلية للكمبيوتر Subway Surfers:

فكرة عمل لعبة صب واي سيرف تتلخص في بعض الشخصيات وهم الأبطال في اللعبة وهم اشخاص يقومون بالكتابة باستخدام الدهانات ورش الالوان على جدران نفق وطريق القطارات, وهذه الشخصيات تتمثل في Jake و Tricky و Fresh, ولذلك يقوم الشرطي والكلب بملاحقتهم في طريق القطارات, فعليك الهروب حتى لا يمسك بك, ويمكنك القفز من فوق العربات الخاصة بالقطارات والقفز يميناً ويساراً لتتمكن من الهروب.

تطبيق الواتس اب

وعليك ان تكون حذر في الهروب خوفاً من الاصطدام في القطارات او الحواجز,   واثناء اللعب سوف تحصل على مجموعة من الادوات والمميزات مثل المغناطيس الذي يعمل على جمع الذهب دون أن تتوجه إليه  بنفسك, كما ستجد مجموعة من الأدوات المساعدة الأخرى مثل لبس حذاء القفز والذي يجعل اللاعب يقفز لمسافات كبيرة ليتجنب الاصطدام بالقطارات والحواجر, كما يمككم اخذ اداة الطيران فوق السكك الحديدية وجمع القطع النقدية والذهبية الموجودة في السماء.

حل المشاكل التي يعانيها البعض اثناء تحميل سابوي وتثبيت لعبة صب واي الاصلية على الكمبيوتر:

  1. لا أستطيع تحميل لعبة سابوي الاصلية: في مثل هذه الحالات عليك استخدام متصفح اخر مثل متصفح جوجل كروم.
  2. لعبة صب واي الاصلية للكمبيوتر لا تعمل: الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل في تشغيل لعبة صب واي الاصلية وغالباً ما تكون المشكلة عدم وجود تعريف لكارت الشاشة وفي مثل هذه الحالة يتوجب عليك التأكد من تعريف كارت الشاشة بشكل صحيح وبعد ذلك تعيد فتح اللعبة.
  3. فتح واستخدام الشخصيات الجديدة في لعبة صب واي: لفتح الشخصيات الجديدة في لعبة صب واي الاصلية عليك أن تجمع متطلبات فتح اللعب بشخصيات جديدة وتجمع الذهب المطلوب, ولكي تحصل على الذهب بشكل مجاني وسريع قم من هنا بتحميل لاكي باتشر المعرب 2021 .

معلومات هامة عن لعبة صب واي سيرف للكمبيوتر:

  • إسم اللعبة: Subway Surfers.
  • الشركة المنتجة للعبة: kiloo.
  • حجم اللعبة: 17 MB.
  • الترخيص: مجاناً Free.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز Windows.
  • تاريخ آخر تحديث للعبة: 9 يناير 2020.

2

خصائص ومميزات لعبة صب واي 2021 للكمبيوتر الإصدار الأخير:

  • لعبة مسلية جداً: اللعبة مناسبة لاشغال وقت الفراغ وممتعة جداً.
  • لعبة سب واي مناسبة لكافة الأعمارلعبة صب واي سيرف للكمبيوتر مناسبة لكافة الفئات العمرية حيث يمكنكم لعبها او جعل اطفالك يلعبونها.
  • تحدي الأصدقاء: يمكنك مشاركة اللعبة مع اصدقائك من خلال ربط لعبة صب واي بحسابك على فيسبوك لمنافسة وتحدي اصدقائك ولمعرفة النتائج والأرقام القياسية التي تحققها انت, كما يمكنك رؤية ترتيبك عاليماً.
  • سهولة اللعبةلعبة سب وي للكمبيوتر سهلة جداً في التحكم حيث أنها تتطلب معرفة بعض الاشياء الرئيسية حيث إذا قمت بتحريك إصبعك لاتجاه اليمين فسوف تتحرك الشخصية لليمين وكذلك لليسار او لاعلى او لاسفل.
  • التحديثات: تهتم الشركة المبرمجة للعبة صب واي بتحديثات اللعبة في كل موسم ويتم التحديث بشكل تلقائي.
تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر ، أختر موقع للتحميل لـ تنزيل لعبة سابوي :
  1. تحميل اللعبه برابط مباشر من هنا
  2. تحميل من MEGA

زر الذهاب إلى الأعلى