تطبيقات

أفضل تطبيق لتعلم اللغات بسهولة لن تتصورها من هاتفك

من أهم الأشياء اليوم اللتي يجب أن تهتم لها  هو معرفة اللغات. نحن نعيش في عالم معلوماتي حقًا ، لذا فأنت لا تعرف أبدًا متى سنحتاج إلى التحدث بلغة أخرى غير لغتنا الأم.

كثير من الأشخاص يبحثون عن كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت لحسن الحظ ، جعلت التكنولوجيا تعلم اللغات أسهل من أي وقت مضى. تعد أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وحتى هواتفنا الذكية أدوات تعليمية قوية ولم يعد من الضروري التسجيل في الأكاديميات أو شراء كتب مملة لإتقان لغة معينة ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق على هاتفك وينتهي الأمر .مثل التطبيق أدناه ، أصبح تطبيق الهاتف المحمول شائعًا جدًا ومشهورا  وبمجرد اختباره ستفهم سر نجاحه.

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات لتعلم اللغات مثل تعلم اللغة الانجليزية في كل من متجر  غوغل بلاي  ومتجر  آب ستور ، إلا أن تطبيق  Drops هو نسمة منعشة.

يستخدم التطبيق ، كما يمكننا قراءته في Phone Arena ، طريقة تعلم بسيطة إلى حد ما ولكنها في نفس الوقت فعالة للغاية.

ما  يفعله Drops هو عرض سلسلة من الصور وما يتعين علينا القيام به هو مطابقة الكلمة المحددة للغة التي نحاول تعلمها باستخدام تلك الصورة شاهد الفيديو التوضيحي لتعرف أكثر.

تتمثل فكرة Drops في تنفيذ سلسلة تعليمية صغيرة مدتها خمس دقائق فقط حتى نتمكن من قضاء بعض الوقت في أي وقت نريد استخدامه.

يقدم التطبيق ما مجموعه 41  لغة من ضمنها تعليم اللغة الانجليزيه والعربية والفرنسية و التركية للتعلم في المنزل ، على الرغم من أن مطوريه أكدوا بالفعل أنهم سيضيفون المزيد في المستقبل القريب.

رابط التطبيق : أندرويد و IOS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى