ألعاب

أفضل 5 ألعاب حربية تلعب بدون انترنت للاندرويد بحجم خفيف

العاب حربية باتل رويال ادمانية بدون انترنت تنزيل العاب حرب للكبار للاندرويد بحجم خفيف

كثير من المستخدمين يبحثون عن ألعاب حربية مسلية العاب بدون نت حرب لا تحتاج اتصال بالانترنت ربما لانها يمكن لعبها في كل الأوقات بغض النظر عن قوة الشبكة او سرعة الانترنت او توفر الانترنت من عدمه فالألعاب الحربية لعبة حرب بدون نت من النوع الغير متصل بالانترنت لن تصرف عليها باقتك من الانترنت ويمكنك لعبها وقتما تشاء , إليك الان أفضل تجميعة ألعاب حربية يمكنك لعبها بدون انترنت على هاتفك الذكي وبالتأكيد سوف تنال إعجابك وستدمن على لعبها .

1- لعبة Gun War

photo5825715076932417209

Gun War هي لعبة حرب مجانية و ممتعة تدخلك في عالم لا ينتهي للدفاع عن نفسك من الزومبي افضل العاب حرب زومبي، حيث تقوم فكرة اللعبة على لاعب يدافع عن نفسه من الزومبي باستخدام العديد من الأسلحة حيث إن اللعبة تحتوي على أكثر من 50 سلاحا عاديا للاختيار من بينهم بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الملحمية التي يمكنك فتحها واستخدامها. وعلاوة على ذلك فإن هناك الكثير من المهام تحت تصرفك في Gun War والتي ستبقيك مهتما باللعبة لساعات، مع أكثر من 50 خريطة ومشهدا للعب من خلالها.

2- لعبة Cover Fire

photo5825715076932417205

Cover Fire هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تجمع بين الحركة والاستراتيجية في ساحة المعركة لمواجهة الأعداء في جميع أنواع الظروف من تطوير شركة Genera Games. إذا لعبت لعبة Hitman sniper ، فلا داعي للقلق بشأن طريقة اللعب لأنها متشابهة ولكنها لا تزال مختلفة من نواح كثيرة، عند فتح اللعبة لأول مرة ستكون قائدا وسيتوجب عليك قيادة مجموعة من الجنود بمهارات وقدرات مختلفة حيث توفر لك Cover Fire مجموعة كبيرة من الأسلحة التي ستناسب احتياجات أعضاء فريقك بشكل أفضل وتتكون مجموعة الجنود من قناصة ومسلحين.

3- لعبة Respawnables

photo5825715076932417206

لعبة أخرى مجانية من بين قائمتنا لأفضل 5 ألعاب حرب بدون نت وهي لعبة Respawnables التي تضم العديد من قصص اللعب غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت وأشياء أخرى لا حصر لها حيث إن هناك أكثر من 185 مهمة في المهام غير المتصلة بالإنترنت بما في ذلك مجموعة كاملة من الرماة المختلفين للاختيار من بينها، ومع ذلك إذا كنت ترغب في القتال عبر الإنترنت فيمكنك المشاركة لاحقا في بطولات عبر الإنترنت أو تحديات 1V1 مع أصدقاء Facebook أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

4- لعبة Major Mayhem

photo5825715076932417207

لعبة Major Mayhem تعتبر من أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت حيث تأتي برسوميات ممتعة تشبه الرسوم المتحركة. فكرة هذه اللعبة هي إنقاذ صديقك الذي تم اختطافه مع 45 مستوى مليئا بالإثارة والكثير من الإنجازات والكثير من الأسلحة الرائعة التي ستساعدك في مواجهة أعدائك بالإضافة إلى ذلك ستجد الكثير من التنوع في منطقة Major Mayhem حيث سيتوجب عليك اللعب في 3 مواقع مختلفة مليئة بالتحديات وهي الصحراء ، والمناطق الاستوائية ، والعاصمة.

5- لعبة Into the Dead 2

photo5825715076932417208

هناك لعبة حرب مجانية أخرى لن ترغب في تفويتها وهي لعبة Into The Dead 2 التي تعد واحدة من أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت وتقوم فكرة اللعبة على مواجهة الزومبي لإنقاذ عائلتك حيث سيتوجب عليك قتل كميات لا حصر لها من الزومبي بأسلحة خارقة ومميزة، وتحتوي هذه اللعبة أيضا على الكثير من إمكانية إعادة التشغيل وتتميز بسبعة فصول مليئة بالإثارة من طريقة اللعب والتي ستأخذك عبر 60 مرحلة صعبة بالإضافة إلى تحديات خاصة و ستشهد أيضا مناظر طبيعية جميلة وغريبة أثناء اللعبة وعلاوة على ذلك فإن لعبة Into The Dead 2 رائعة جدا و جذبت انتباه العديد من اللاعبين حول العالم ويتم استخدامها بواسطة ملايين الأشخاص.

وهذه كانت قائمتنا لأفضل 5 ألعاب حرب بدون نت ويمكن تحميل هذه الألعاب مجانا على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى