مراقبة الواتساب
شروحات

برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا | متابعين حقيقين 100%

منصة انستقرام التابعة لفيسبوك هي أكبر منصة تواصل اجتماعي مخصصة للصور والمقاطع الفيديو القصيرة عالميا , وهي بالتأكيد مكان مناسب لكسب جمهور كبير و يمكنك تحقيق دعاية مثالية في حال كان لديك قناة كبيرة على تطبيق انستقرام , بالطبع بناء هذا الجمهور يتطلب منك محتوى جيد وجهد كبير في جمع المتابعين , واحيانا هناك من يدفع المال مقابل جلب متابعين جدد شراء متابعين انستقرام إلى قناته على انستقرام ,

لاكن في شرح اليوم يمكنك الحصول على زيادة متابعين انستا رشق متابعين انستا عرب و أجانب متابعين انستقرام مجانا ومن دون دفع ولا سنت واحد بالإضافة إلى أن كل المتابعين حقيقيين 100% بالمئة ولن يأثر استخدام هذه الطريقة على حسابك او قناتك في انستقرام وسنمر الان لشرح الطريقة

Free Instagram followers likes

تطبيق الواتس اب

يعتمد شرحنا على تطبيق مخصص للهاتف اسمه برنامج GetInsta ويمكنك من خلاله جلب زوار ومتابعين لحسابك على انستقرام مجانا زيادة متابعين انستجرام.

ما هو برنامج GetInsta وكيف يعمل؟

برنامج GetInsta هو تطبيق مجاني يساعد مستخدمي شبكة انستقرام على الحصول على متابعين حقيقيين ولايكات حقيقية بشكل مجاني وسريع أيضًا كما أنه يوفّر نظام آمن للتعامل بين المستخدمين، بكل بساطة التطبيق يعمل بنظام الكوينز Coins، حيث أنه سيجب عليك متابعة مستخدمين آخرين وعمل لايك على صورهم أو فيديوهاتهم لكي تحصل على عملة Coins وباستخدامها يمكنك أن تحصل على متابعين انستقرام لنفسك وكذلك لايكات على منشوراتك ! أي أن الأمر عبارة عن دائرة من المستخدمين الذين يتابعون بعضهم البعض ويعجبون بصور بعضهم البعض.

يتميّز برنامج GetInsta ببساطة فكرته وفعاليتها وكذلك بأنه يوفّر مناخ آمن للتواصل بين المستخدمين والمنفعة المتبادلة كذلك ولأنه يتكوّن من مستخدمين حقيقيين يرغبون بـ زياده متابعين انستجرام فكافة اللايكات والمتابعين الآتيين من خلاله هم بطبيعة الحال حقيقيين 100% لأنهم جميعًا أشخاص مثلك يريدون زيادة اللايكات والمتابعين بشكل آمن وسريع. GetInsta هو أحد زيادة متابعين انستغرام وفيسبوك وتويتر بطريقة آمنة ومجاناً

GetInsta 500x296 1

كيف تحصل على متابعين انستقرام مجاناً ولايكات انستقرام حقيقية؟

شرح كيفية عمل تطبيق GetInsta لـ زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

أولا قم بتحميل التطبيق من الرابط المجاني في الأسفل وهو الآن أصبح متاحاً على الأندرويد والحاسوب بنظام ويندوز بالإضافة إلى نسخة جديدة على أجهزة iOS.

price 2السعر : تحميل مجّاني
موقع زيادة لايكات انستقرام 2020

 

الان ابدأ بإنشاء خاص بك على تطبيق GetInsta لتتمكن من الإستفادة من خدمات جلب زوار جدد لانستقرام , لا تحتاج الخطوات خبرة كبيرة ويمكنك فقط ملئ بياناتك كاملة للتسجيل وعند اكتمال التسجيل تحصل على هدية 1000 وحدة كوينز مباشرة لتقوم بتجربة التطبيق وجلب زوار لحسابك في انستقرام

Step 2
صفحة تسجيل الحساب الجديد..

بعد انتهائك من تسجيل حسابك يتوجب عليك ان تضيف حسابك انستجرام داخل التطبيق , والخطوة الثانية ستكون عليك أن تختار ماتريد الحصول عليه سواء كان متابعين جدد أو لايكات جديدة للصور الخاصة بك! وهنا يسمّيها التطبيق Tasks أو “مهمات”، يعني Like Tasks = مهمات الإعجاب وهنا ستحصل على إعجابات وكذلك هو الحال بالنسبة للـFollow Tasks!

بمجرّد أن تبدأ الـTask أو المهمة فستبدأ بالحصول على اللايكات أو المتابعين فورًا ويمكنك برنامج زيادة متابعين انستقرام !

Step 3
هنا قم بوضع اسم المستخدم الخاص بك على إنستجرام.. يمكنك أن تضع أكثر من حساب أيضاُ.
Step 4
هنا يظهر الحساب -أو الحسابات- الخاصة بك ويمكنك أن تضغط على زرّ Get Followers لتبدأ في الحصول على الإعجابات/المتابعين..

كيفية زيادة متابعين ولايكات انستقرام تزويد متابعين انستقرام من خلال برنامج GetInsta؟

كما شرحنا بالأعلى، تطبيق GetInsta هو حلقة وصل بين المستخدمين، لذلك ولكي تحصل على لايكات ومتابعين حقيقيين على انستقرام سيكون عليك أن تحصل على مزيد من الوحدات Coins لتنفقها على الحصول على متابعين ولايكات جدد.. وهكذا! ولكي تحصل على المزيد من الـCoins فالأمر أيضًا مجاني! وهو باتباع الخطوات التالية:

1- ادخل إلى حسابك على تطبيق GetInsta

2- اضغط على Get Coins كما بالصورة التالية:

Step 5

3- الآن -وبشكل بديهي- سيكون عليك أن تقوم بمتابعة المستخدمين الآخرين وعمل لايك لصورهم وفيديوهاتهم، وكل لايك تقوم به ستحصل على = 20 كوينز وكل متابعة تحصل على = 100 نقطة! وهنا سيمكنك جمع المزيد من النقاط وإعادة تدويرها في الحصول على لايكات انستقرام ومتابعين حقيقيين مجانًا لحسابك على انستقرام!

زر الذهاب إلى الأعلى