مراقبة الواتساب
شروحات

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي الجديدة

نزل قوقل بلاي على هواتف هواوي و هونور الجديدة والتي لا تدعم المتجر

بعد العقوبات الأمريكية الأخيرة على شركة هواوي وشملت العقوبات بالطبع امكانية تنزيل خدمات جوجل بلاي على الهواتف من شركة هواوي وأصبحت هواوي الأن تقدم الإصدارات الجديدة من هواتفها الذكية دون تنزيل متجر play على الهاتف هواوي خدمات جوجل أو متجر جوجل بلاي ملغي كلياً ، لكن قد يرغب البعض في تثبيت متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي الجديدة ، وفي المقالة التالية سوف نوضح طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي الهاتف الذي لا يدعم جوجل بلاي من هواتف هواوي او هونور.

ما هي طريقة تنزيل متجر play للموبايل هواوي كيفية تثبيت جوجل بلاي ؟

اتبع الخطوات التالية عن كيف انزل متجر بلاي تثبيت جوجل بلاي على هواوي و هونور

يمكن تشغيل جوجل بلاي علي هواوي من خلال طريقة تلتف على الحظر على هواتف هواوي والطريقة تعمل أيضا على تثبيت متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف Honor أيضاً، حيث يمكن للمستخدم في البداية تثبيت تطبيق Chat Partner الذي يأتي بسعة 147 ميجا بايت على الهاتف.

تطبيق الواتس اب

ويمكنك تحميله من هنا 


Google Play Store Huawei phone

بعد تثبيت تطبيق Chat Partner على الهاتف وإطلاق التطبيق، سيحتاج المستخدم إلى النقر على Detect Device، ومن ثم النقر على إختيار Repair Now، ومن ثم ستظهر نافذة Device Administrator، ومنها يمكن إختيار تنشيط Activate.

 

في الخطوة التالية سيحتاج المستخدم إلى إعادة تشغيل الهاتف، حيث يظهر متجر Google Play Store يعمل بالفعل ، ومن ثم يمكن للمستخدم التسجيل في جوجل بلاي بحسابه الخاص، أيضاً يمكن للمستخدم إلغاء تثبيت تطبيق Chat Partner.

تنويه : قد يظهر خطأ مع عبارة تشير إلى ” أن الجهاز غير معتمد من جوجل بلاي” عند تنزيل سوق بلاي هواوي في بعض الإصدارات من هواتف هواوي، إلا أن هذه الخطوات تم تجربتها بالفعل مع هاتف P40 lite، كما أكدت بعض التقارير على فاعلية هذه الطريقة مع هواتف Mate 30 Pro ويمكنك تشغيل خدمات جوجل على هواوي y7p  ايضا.

يذكر أن طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي تشغيل جوجل بلاي على هواوي على إصدارات هواتف هواوي لا تعد طريقة رسمية لتثبيت متجر جوجل بلاي، والحصول خدمات جوجل، أيضاً لا يمكن التأكيد على الفترة التي سيستمر جوجل بلاي في العمل عند التثبيت بالخطوات السابقة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى