مراقبة الواتساب
تطبيقات

حوّل الصور إلى كرتون حقيقي رسومات متجهة بالإصدار الجديد من Photo Lab للاندرويد

برنامج تحويل الصور الى رسم كرتوني

تطور تطبيقات تحرير الصور على الهاتف بشكل دائم , ويضاف إليها مميزات جديدة , بالتأكيد هذه المميزات تزيد من قوة هذه التطبيقات لتوصلنا إلى قدرة أكبر في التعامل مع الصور والتأثيرات والمرشحات , وسنقوم بتسليط الضوء على تطبيق Photo Lab الذي حصل على تعديلات رائعة في مجال تحويل الصورة الخاصة بك إلى رسم احترافي رسومات موجهة وكل ذلك بفترة قصيرة ومن دون عناء.

بهذا الشكل كما في الفيديو التوضيحي ستحصل على رسومات موجهة خاصة بك رسم شخصيات كرتونية تعطي الرسم الخاصة بك قوة حقيقية من خلال تأثيرات جذابة , بالتأكيد هذا الخيار يناسبك.

تطبيق الواتس اب

Photo Lab هو تطبيق شائع جدًا في عالم تحرير الصور ، وذلك بفضل سهولة استخدامه والنتائج الممتازة التي يقدمها. قبل آخر تحديث له ، كنا قادرين على تحول الصور إلى رسوم متحركة بمظهر مقنع إلى حد ما وحسن الإنجاز. ومع ذلك ، مع الوظيفتين الجديدتين اللتين تدمجهما ، ستكون النتائج أكثر قوة لأن الرسومات الموجهة لها خصوصية استبدال البكسل بالمتجهات. بهذه الطريقة ستتمكن من  باستخدام الصور بأي حجم دون تشويه وبوضوح.

يمكنك اختيار صور رسم بنات كرتون او صور رسم شباب بأخذ الصور من الاستوديو الخاص بك ونقلها إلى Photo Lab وتحويلها إلى كرتون مباشرة في ثواني.

الوظيفتين الجديدتين  المضمنة في  تطبيق Photo Lab هي: Vectoriuosly Yours و The Simpler. لشغلهم ، سيكون الأمر مجرد فتح التطبيق  ورفع الصورة التي تريد تحويلها إلى رسم متجه. خيار آخر هو أن  تلتقطها مباشرة من كاميرا التطبيق ، مباشرة بعد ذلك ، إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك قطع الأجزاء غير المرغوبة وستتم معالجتها لاحقًا.

بعد بضع ثوانٍ ستكون النتيجة جاهزة مع تحويل صورتك إلى رسم جميل رسم كرتون سهل يمكنك مشاركته على جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك  رسم كرتوني يمكنك استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها كصورة شخصية على فيسبوك تعد خيارات Photo Lab الجديدة جذابة للغاية وستتيح لك إعطاء صورك تأثيرًا يجذب انتباه الجميع.

الرابط لـ برنامج تحويل الصور الى رسم كرتوني : Photo Lab

زر الذهاب إلى الأعلى