مراقبة الواتساب
ألعاب

افضل 10 تجميعات العاب اندرويد لهذا العام نالت اعجاب الجماهير (كلها رائعة)

أثناء بحثنا في فريق اندرويد ميكس عن أفضل العاب اندرويد تجميعات العاب في عام 2020 حاولنا جاهدين وضع ألعاب تناسب كل الأذواق تقريبا وحتى الأشخاص الذين يصعب إرضاء رغباتهم بلعبة جميلة , أظن انك ستجد طلبك في هذه القائمة التي تضم أفضل تجميعة 10 ألعاب اندرويد لعام 2020 – 2021 , قبل ان نبدأ في الشرح اذا كانت هذه الزيارة الأولى لك لموقع اندرويد ميكس نرجوا منك أن تضيف موقعنا لمفضلتك لتكون على إطلاع دائم بكل جديد فور نشره .

سنتكلم الان عن أفضل وأروع 10 العاب الأندرويد لسنة 2020 كلها رهيبة وممتعة ، حيث أنها ستسليك وقت فراغك وتستمتع بلعبها كثيرا ، وسوف تبهركم بالرسومات جرافيك الممتاز و التي تتميز بها كل لعبة ، خاصة الجرافيك يعني شيء خيالي ومتأكد من أنك لن تخرج من هنا إلا وأنت حملت لعبة أو أكثر ، لأنها كما سبق وذكرنا ألعاب اليوم كلها رهيبة وممتعة لدرجة كبيرة جدا ، و روابط تحميل الألعاب تجدونها مرفقة مع عنوان كل لعبة ، يمكنك إختيار اللعبة التي نالت إعجابك وتحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي مجانا باتباع رابط التحميل في المقالة ، والآن لنمر للشرح.

أفضل 10 ألعاب أندرويد مجانية لعام 2020 :

اللعبة 1 “RULES OF SURVIVAL”

1 9

تطبيق الواتس اب

اللعبة الأولى هي لعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survival للهواتف الذكية ، مقدمة من طرف شركة الألعاب المشهورة في الصين NetEase
لعبة حربية مميزة ورائعة ومن مميزات اللعبة : رسومات عالية الجودة وبدقة عالية ، أماكن متعددة ، محاربة لاعبين آخرين.


اللعبة 2 “Rayman Adventures”

2 9

اللعبة الثانية هي لعبة Rayman Adventures ، التي تعتبر كأفضل لعبة مغامرات وهي لعبة مغامرات مسلية ورائعة جدا ، ومقدمة من أفضل مطور ألعاب في جوجل بلاي.
مميزات اللعبة : ستستمتع بتجربة مثيرة تمزج بين الحركة والإستكشاف ، البحث عن كائنات الإنكريديبولز وجمعها كلها وإعادتها إلى موطنها ، أطلق العنان لقوة الإنكريديبولز لتحقق النصر في مغامرات ملحمية رائعة! ، أطعمها والعب معها، بل واعزف الموسيقى بواسطتها! ، إزرع أطول شجرة في العالم وتفوق على منافسيك! ، إنطلق في لعبة مغامرة مدهشة تتميز برسوميات وإمكانيات تحكم رائعة!
انخرط في المعركة وقاتل وحوش المينوتور وقطاع الطرق وغيرها من الوحوش في Rayman Adventures.
تنقل عبر العديد من الأراضي المفعمة بالغموض وقصور العصور الوسطى المسكونة ، وعوالم أوليمبوس الخرافية لكي تميط اللثام عن أسرارها الدفينة!


اللعبة 3 “Alto’s Adventure”

3 10

اللعبة الثالثة من أفضل ألعاب التزلج المجانية ، وهي لعبة جديد ورائعة ولن تمل منها أبداً ومقدمة من أفضل مطور العاب في جوجل بلاي.
من مميزات اللعبة هي : رسوماتها جيدة ، الجرافيك الخاص بها رائع ، لعبة خفيفة وبسيطة ، التحكم فيها أكتر من رائع ، يعني ستجعلك تستمتع كثيرا بلعبها وأنا أنصحكم بتجربتها.


اللعبة 4 “Metal Wings: Elite Force”

4 9

اللعبة الرابعة واحدة من أفضل الألعاب الممتعة والجميلة ، فهي لعبة قتال جديدة من نوع مطلق النار في الممرات برسومات 2D ، مع ملامح كلاسيكية لكنها فريدة من نوعها بجودة اتش دي HD.
اللعبة تحكمها بسيط والشخصيات مصممة تصميما جيدا ، أيضا الجرافيك الخاص باللعبة جيد من ناحية الدقة والرسومات ، وطريقة اللعب هي أنك ستلعب جندي من قوة النخبة ذو أجنحة معدنية من عالم آخر مع التكنولوجيا المتقدمة ، وتجهيز الأسلحة وبدأ بخوض المعركة وإسقاط كل عدو يقف في طريقك.
اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي بالمجان ، يمكنك تحميلها من الرابط الموجود أسفل التدوينة ، جربها الآن وأعطنا رأيك في التعليقات.


اللعبة 5 “Sniper Strike : Special Ops”

5 6

لعبة قناص سترايك رهيبة وفريدة من نوعها وستخوض تجربة رائعة في لعبها ، وتعد واحدة من أشهر ألعاب قنص ومقدمة من أفضل مطور ألعاب في جوجل بلاي ، وهي لعبة إطلاق النار على الأهداف مع رسـومات وقعية جدا ، ومن مميزات اللعبة هي الجرافيك الخاص بها شيء جميل جدا ورائع ، مع التحكم الجيد في اللعبة مما تجعلك تستمتع بلعبها ولن تمل منها أبدا.


اللعبة 6 “Saiyan Dragon Goku: Fighter Z”

6 5

لعبة دراجون بول Dragon Ball الرائعة ، هي لعبة قتال مقدمة من أفضل مطور ألعاب في متجر جوجل بلاي ، وتعد واحدة من أفضل ألعاب القتال برسومات جيدة ، مع جرافيك خيالي ورائع ، يعني أنك ستجد المتعة الكاملة في هذه اللعبة الرائعة ، وأدعوكم لتجربتها وخود تجربة فريدة من نوعها.


اللعبة 7 “Stickman Run: Shadow Adventure”

7 2

اللعبة التالية واحدة من أفضل ألعاب الأكشن الموجودة على متجر بلاي ستور ، وهي لعبة قتالية جديدة برسومات ضلية ، حيث عليك مواجهة الوحوش الأسطورية والتغلب عليها لإظهار الضوء وظهور الألوان.
من مميزات اللعبة هي : فيها حوالي أربع بيئات للعب ، ورسوماتها أكتر من رائعة ، أيضا الجرافيك الذي تتمتع به اللعبة جيد ، و حجم اللعبة خفيف وصغير جدا ، صراحتا لعبة تستحق التجربة.


اللعبة 8 “Barren Lab”

8 1

لعبة مغامرات فيها الكثير من الألغاز الصعبة ، فكرة اللعبة هي أنك تلعب بشخصية إسمها Joe في رحلته للعثور على ما فقده ، حتى يجد نفسه واقعا في العديد من الفخاخ والمخاطر ، وأنا أدعوكم لإستكشاف عالم غريب ورائع من Barren Lab مع Joe ، وإكتشاف أسرار خفية في مغامرته الملحمية.
مميزات اللعبة : رسوم متحركة سلسة ، رسومات واقعية ، جرافيك اللعبة أكثر من رائع ، بها مؤثرات صوتية رائعة مما تزيد في متعة لعبها ، التحكم في اللعبة سهل ورائع.
والآن حملها وإستمتع بلعبها ، ولاتنسى أن تعطي رأيك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


اللعبة 9 “INTO MIRROR”

9 1

اللعبة التاسعة هي لعبة إنتو ميرور لعبة قتال جديدة ورائعة ، حيث أنها تعد من أفضل ألعاب قتال متوفرة على متجر جوجل بلاي ، نظرا للميزات التي لم تسبق ان وجدت في غيرها من ألعاب القتال ، لعبة جيدة ولن تمل منها أبدا وذلك لجودة تصميمها مع الفكرة المميزة لها في اللعب ، ومن مميزاتها أيضا هي : رسومات أكثر واقعية مع جرافيك خايلي  ، لعبة خفيفة وبسيطة ، تحكم والسيطرة على اللعبة سهل ، مع بيئة خرافية مما تزيد في متعة لعبها.


اللعبة 10 “Hopeless 3: Dark Hollow Earth”

10 1

ونختم موضوع اليوم بآخر لعبة وهي لعبة الأكشن والمغامرة الجديدة ، هوبليس Hopeless #3# Dark Hollow Earth وهذه هي النسخة الثالثة من هذه اللعبة ، وهي مقدمة من أفضل مطور ألعاب في جوجل بلاي ، صراحتا لعبة رائعة مليئة بالأكشن والرعب والذكاء و الإثارة ، وأنصحكم بتجربة هذه اللعبة الرائعة التي تحمل العديد من المميزات ونذكر منها : بيئة لعب رائعة مع رسومات جيدة ، التحكم في اللعبة سهل وبسيط ، لعبة مسلية وبها العديد من المستويات حوالي 50 مستوى ، مما تجعلك تحس بالمتعة الكاملة في اللعب والتسلية.
أنصحكم بتجربة هذه اللعبة الجميلة والمسلية ، بإمكانك تحميلها الآن من الرابط الموجود أسفل التدوينة وخود تجربة ممتعة ومسلية ، جربها وأعطنا رأيك في الكومنت (صندوق التعليقات).

زر الذهاب إلى الأعلى