مراقبة الواتساب
أخبارأخبار تقنية

أرخص هاتف في العالم لعام 2020 من سامسونج تعرف على Galaxy A3 Core

هل تبحث عن هاتف محمول رخيص للغاية يشغل تطبيقات  الاندرويد الأساسية؟ ارخص هاتف في العالم ارخص هاتف سامسونج Galaxy A3 Core الذي يعمل بنظام Android Go. قدمت  سامسونغ اليوم أحد أرخص الأجهزة في كتالوجها وأيضًا في السوق بأكمله. إنه Samsung Galaxy A3 Core ، وهو جهاز ذو ميزات منخفضة وسعر رخيص جدا. لا يمكننا تأكيد ذلك حتى الآن ، ولكن من المحتمل أننا نواجه أرخص هاتف محمول من  سامسونغ  .

نعم ، كما تقرأ: ارخص هاتف يكلف Samsung Galaxy A3 Core أقل من 100 دولار  حيث  يبلغ سعر الهاتف حوالي 70 يورو أو 75 دولارًا. إنها واحدة من أقل الأسعار اليوم ، على الرغم من أن خصائصه ليست مميزة جدا لنكتب عنها.

تصميمه عادي للغاية ولا يحتوي على أي شيء مميز . تعرض الشاشة حوافًا تقليدية كبيرة جدًا ، في حين أن الجزء الخلفي مصنوع من البلاستيك ويحتوي على مستشعر واحد فقط. لا يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع.

تطبيق الواتس اب

يحتوي الجهاز على قائمة ميزات متواضعة إلى حد ما يكملها Android Go. تم تصميم نظام التشغيل هذا  المستند إلى  أندرويد خصيصًا للهواتف المحمولة ذات الأجهزة المتواضعة جدًا ، بحيث يمكنك التعامل مع المهام البسيطة دون الكثير من المتاعب.

مواصفات أرخص الهواتف Galaxy A3 Core هي كالآتي :

– شاشة IPS LCD مقاس 5.3 بوصة بدقة HD +

-معالج 1.5 جيجاهرتز رباعي النواة

– ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجا بايت

– 16 جيجا بايت من التخزين الداخلي

-الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل – f / 2.2

-الكاميرا الأمامية 2 ميجا بيكسل – f / 2.4

– واي فاي ، بلوتوث ، ٤ جي إل تي إي ، جي بي إس …

– بطارية 3000 مللي أمبير

– Android Go قائم على نظام Android 10

بالتأكيد لا تتوقع ان يعمل معك الجهاز مع الألعاب الضخمة ويمكنك شراء ارخص جوال بالعالم Galaxy A3 اذا كنت تريد تنزيل بعض التطبيقات الخفيفة مثل واتس اب وبعض التطبيقات الأخرى . ويعتبر خيار مناسب للآباء الذين يريدون شراء هاتف لأبنائهم اذا كانوا لايفضلون لابنائهم تشغيل الألعاب فهذا الهاتف يشغل الأساسيات فقط .

زر الذهاب إلى الأعلى