مراقبة الواتساب
تطبيقات

برنامج التقاط الصور من الفيديو و تحويل الفيديو الى صور من الهاتف للاندرويد

في هذا الشرح سنتعرف على افضل طريقة لاستخراج الصور من مقاطع الفيديو على اى هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد شرح كيفية التقاط الصور من مقاطع الفيديو عن طريق تحميل برنامج استخراج الصور من الفيديو أو تحويل الفيديو إلى صورة من على متجر جوجل بلاى مجاناً . في أي وقت وانت تشاهد فيديوهاتك المفضلة او انك ترغب بسحب صورة من مقطع فيديو أو تحويل الفيديو إلى صورة ما او التقاط الصور من الفيديو في هاتفك الأندرويد . أو ريما ترغب بسحب لقطات من فيديو لاستخدامها في المونتاج كل هذا يحتاج منك إلى طريقة التقاط الصور من الفيديو للاندرويد وهذا ما سنتعرف عليه من خلال تطبيق جميل متوفر في متجر بلاي يقوم بمهمة سحب الصور بسهولة من الفيديو للاندرويد برنامج التقاط الصور من الفيديو للاندرويد

استخدم تطبيق استخراج الصور من الفيديو. تحويل الفيديو إلى صور.

هذا التطبيق متوفر على متجر بلاي ويمكنك استخدامه مجانا وإليك الخطوات بالترتيب

تطبيق الواتس اب

طريقة استخدام برنامج تحويل فيديو الى صور :

– تحميل وتثبيت برنامج استخراج الصور من الفيديو برنامج التقاط الصور من الفيديو للاندرويد من هنا .
– هاتف يعمل بنظام الاندرويد .

الخطوات لـ تحويل فيديو الى صور :

– بعد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك ، تظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية كما فى الشكل التالى . كل اللى عليك انقر على شكل الملف لاستدعاء الفيديو الذى تريد استخراج منها الصورة .

1

– الخطوة الثانية انقر لتشغيل الفيديو داخل البرنامج وعند الوصول الى الصورة التى تريد استخراجها من الفيديو قم بايقاف الفيديو ثم انقر على علامة الكاميرا .

2

– الخطوة الاخيرة انقر كما فى الصورة على الشكل المشار علي بالسهم للوصول الى الصورة التى قمت باستخراجه من الفيديو ثم بعد ذالك انقر على الصورة بزر الماوس ثم انقر على save

3

سوف يتم حفظ الصورة داخل الاستوديو مباشرة ويمكنك العودة الان الى تطبيق الاستوديو لاستخدام الصورة التي قمت بتحميلها من مقطع فيديو .

زر الذهاب إلى الأعلى