تطبيقاتحماية

أسرع طريقة لحذف الاسم من تروكولر حذف رقمك من ترو كولر بسرعة

طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام TrueCaller

ما هي أفضل طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام TrueCaller ؟

هناك الكثير من الأشخاص تصلهم رسائل مزعجة من أشخاص غرباء على أرقامهم وكل هذا بسبب وجود الأسم الخاص بهم داخل بنك المعلومات التابع لبرنامج ترو كولر Truecaller الشهير بدون اذن مسبق او طلب قدم لك بتسجيل معلومات رقم هاتفك واسمك داخل معلومات التطبيق لأرقام الهواتف في خدمة تروكولر , اذا كيف وصل رقم هاتفك إلى تطبيق ترو كولر Truecaller بدون علمك .

حسنا أول ما يجب ان نذكره قبل ان نخوض بطريقة مسح الرقم الخاص بنا من خدمة تروكولر برنامج ترو كولر Truecaller يجب أن تعرف كيف يعمل التطبيق لنفهم كيف وصل رقم هاتفنا وكيف يجمع تطبيق تروكولور كل هذه المعلومات داخله.

كيف يعمل تطبيق تروكولر Truecaller؟

عندما يقوم المستخدم بتثبيت تطبيق Truecaller فإن التطبيق يطلب منه صلاحيات الوصول للاسماء المحفوظة علي الهاتف و بعد ذلك يقوم التطبيق بإرسال القائمة الي قاعدة بيانات ضخمة للشركة تتضمن كل الارقام التي تم الحصول عليها من هواتف المستخدمين.

عندما تقوم بتثبيت تطبيق برنامج ترو كولر Truecaller انت او غيرك يطلب التطبيق منك السماح له بالوصول إلى قائمة الأسماء المتوفرة في ذاكرة الهاتف ، وعند السماح للتطبيق بالوصول للذاكرة تكون قد سمحت له بنسخ كل الأسماء الخاصة بك ليقوم باستخدامها ومقارنتها مع قوعد البيانات المتوفرة لديه ، فإذا كان الأسم متوفر مسبقا يقوم بمقارنته من خلال خوازمية ذكاء صناعي معقدة داخل مخدمات الموقع ترو كولر Truecaller ، أما اذا كان الرقم جديد يقوم بإضافته لقاعدة البيانات الخاصة بأسماء الأشخاص على تروكولر

اذا عندما تبحث انت عن اسم شخص ما على برنامج ترو كولر Truecaller يقوم بالبحث عن الاسم من سجلات الأسماء للمستخدمين الآخرين للتطبيق والذي قد قام بجمعها منهم مسبقا

اذا هل Truecaller يخترق الخصوصية لمستخدميه ؟

نعم بالتأكيد متطفل تروكولر ، فالبرنامج قائم أصلا على اختراق خصوصية مستخدميه لاكن تعد هذه الطريقة شرعية وغير مخالفة لسياسات جوجل بلاي  و ذلك لأنك انت من تسمح له بصلاحيات الوصول لأرقامك و يعتبرك التطبيق و جوجل بلاي (متطوع) ولذلك استخدام التطبيق مجاني و هذا موجود في سياسة البرنامج و شروطه والتي للأسف لا أحد يقرأها قبل تحميل أي برنامج والسماح له بالتدخل بخصوصيات المستخدمين . و بالتالي المستخدم هو من أذن له بالحصول علي أرقام الهاتف بإرادته الكاملة.

اذا كيف احذف رقم من تروكولر Truecaller حذف الاسم من تروكولر

بالتأكيد انت تقرأ المقاله هذه لسبب وجيه , هو كيف أمسح اسمي ورقم هاتفي من برنامج ترو كولر Truecaller .

ان الطريق التي سنقوم بشرحها شرعية تماماً لمسح كافة معلوماتك الشخصية من برنامج ترو كولر Truecaller وهي أفضل طريقة لحذف الاسم من برنامج تروكولر 2020 .

لحذف معلوماتك الشخصية من تروكولر اتبع الخطوات التالية :

أولا وقبل كل شيء اذا كنت قد نزلت التطبيق على هاتفك قم بإغلاق حسابك ومسح التطبيق حتى لا يعود التطبيق ليأخذ معلوماتك مرة أخرى من خلال الذهاب إلى الإعدادات في التطبيق » اضغط علي حول » ثم إلغاء الحساب.

بعد ذلك قم بالخطوات التالية :

  • اذهب إلى الرابط التالي رابط حذف الرقم من تروكولر  هذه الصفحة من هنا.
  • ثم في خانة Phone number أدخل الرقم المراد حذفه مع مفتاح الاتصال الدولي الخاص بك
  • قم بحل رمز الكباتشا لإثبات انك لست روبوت في صفحة الويب .
  • عندما يتحول زر UNLIST PHONE NUMBER إلي اللون الاخضر، اضغط عليه.
  • سوف يستغرق حذف رقمك من تروكولر بضعة ساعات.
  • أهم خطوة عدم قيامك بإستخدام التطبيق تروكولر مرةً اخري ، حتي لا يتم اضافة رقمك في Truecaller مرةً اخرى إلغاء تنشيط حساب تروكولر كلياً.
photo5997004995536466950
هكذا تكون قد قدمت طلب حذف رقم من تطبيق تروكولر Truecaller

بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة بأنه قد تم تلقي طلب حذف الرقم من تروكولر وقد يستغرق إزالة الرقم حوالي 24 ساعة.

اتمنى ان تكون استفدت من المقالة، و يمكنك متابعة أيضاً.

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف كشف موقع شخص عبر الواتساب

العثور على الهاتف سامسونج الضائع حتى ولو كان غير متصل بالانترنت

زر الذهاب إلى الأعلى