مراقبة الواتساب
ألعاب

رابط تحميل وتحديث لعبة Fortnite فورت نايت بعد حذفها من المتجر

بعد قرار متجر بلاي ومتجر ابل ستور حذف لعبة فورت نايت من المتجر الرسمي أصبح الكثير من عشاق اللعبة يعانون من إمكانية تثبيت اللعبة او تحديثها على هواتفهم بعد القرارات الجديدة والتي أودت بحذف اللعبة للأسف من المتاجر الرسمية.

فبسبب محاولة الشركة Epic Games المصنعة للعبة فورتنايت تخطي النسبة 30% التي تفرضها جوجل والتي تراها شركة Epic Games  مجحفة في حقها قامت المتاجر بحجب اللعبة بشكل كلي عن التحميل من المتجر

Fortnite2

تطبيق الواتس اب

وأدى قرار حذف اللعبة ومنع تحميل لعبه فورت نايت إلى استياء   شركة “Epic” وقيامها برفع دعاوى قضائية ضد عمالقة التكنولوجيا جوجل و ابل و أثناء الترويج لهاشتاج “Free Fortnite” على وسائل التواصل الاجتماعي، من عشاق ومناصري Epic ولعبة فورت نايت المشهورة

بررت شركة ابل قرار الحظر بأن ايبيك “مكنت Epic ميزة في تطبيقها لم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها من قبل آبل، وفعلوا ذلك بقصد صريح لانتهاك إرشادات App Store فيما يتعلق بالمدفوعات داخل التطبيق التي تنطبق على كل مطور يبيع سلعًا أو خدمات رقمية داخل المتجر.

حسنا بعد هذا كله كيفية تنزيل فورتنايت تحميل فورت نايت للجوال ؟ ..كيفية تحميل فورت نايت

طريقة تحميل فورت نايت للاندرويد ؟

لا تقلق لحسن الحظ هناك طرق أخرى لتحميل اللعبة تنزيل لعبة فورت نايت على هواتف الأندرويد المدعومة من خارج متجر الاندرويد وذلك من خلال عدة طرق والتي سنذكرها بالترتيب لجلب رابط تحميل فورت نايت على الجوال.

اقرأ أيضاً : اسرار ستجعلك محترف ببجي PUBG للموبايل – نصائح وحيل

1- طريقة تحميل اللعبة عبر الموقع الرسمي لـ Epic Games لهواتف الأندرويد.

– التأكد من أن هاتفك متوافق اولا مع ” Fortnite “. يمكنك الإطلاع على الأجهزة المدعومة من هناا

ثم الذهاب إلى موقع فورت نايت “Epic Games” من خلال كتابة “fortnite.com/android” على المتصفح او النقر هنااا للانتقال المباشر لتحميل تطبيق متجر فورت نايت Epic Games الرسمي والذي من خلاله يمكنك تثبيت اللعبة فورت نايت الاصليه والحصول على آخر التحديثات فورتنايت

– اضغط فوق “Get it” من خلال الضغط على تطبيق”Epic Games”.

Fortnite

– اتبع الإرشادات لتنزيل وتثبيت تطبيق “Epic Games” ، وبعد ذلك فتح التطبيق واختيار تنزيل فورت نايت تحميل ” Fortnite” من قائمة الألعاب التي توفرها Epic Games  ثم تثبيتها.

بمجرد تثبيت اللعبة ، قم بتشغيل Fortnite ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك او انشئ حساب جديد وابدأ اللعب.

اقرأ أيضاً : 1 أفضل و أرخص هاتف ألعاب لم تسمع به من قبل

2- كيفية تنزيل اللعبة على هواتف سامسونج

اللعبة متوفرة على متجر  Galaxy، حيث تأتي هواتف “Samsung” والأجهزة اللوحية مع متجر سامسونج مثبت افتراضيا ، مما يتيح لك الوصول إلى التطبيقات خارج متجر Play دون أي حلول أخرى او تثبيت شيء على الهاتف.

– افتح  تطبيق Galaxy Store ثم أبحث عن Fortnite أو Epic Games.

– يجب أن تكون أفضل نتيجة في البحث هي تطبيق Epic Games، لانه هو الأساس لتنزيل اللعبة ، قم بتنزيله وتثبيته، ثم اتبع الخطوات الموجودة في التطبيق لتثبيت Fortnite، بمجرد تثبيته، قم بتشغيل Fortnite، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك او انشئ حساب جديد وابدأ اللعب.

اقرأ أيضاً : تحميل برنامج lulubox لولوبوكس لتسريع الالعاب وفتح سكنات فري فاير

هل يمكنني تحديث اللعبة اذا جرى تحميلها من قبل عبر متجر جوجل؟

اذا كنت قد ثبت اللعبة من قبل حظرها من متجر التطبيقات فالخبر الجميل ان اللعبة ستبقى تعمل بشكل صحيح لديك ، لاكن للاسف لن تتمكن من تحديثها من المتجر بشكل مباشر كما كنت تفعل دائما  ، وذلك حتى تنتهي المشكلة بين شركة ايبيك ومتجر ستور على اقل تقدير لاكن الان يمكنك تحديث اللعبة من خلال متجر سامسونج اذا كان هاتفك من نوع سامسونج او من خلال تطبيق Epic Games والذي يوفر التحديثات بشكل مباشر للعبة كما شرحنا في المقالة .

زر الذهاب إلى الأعلى