مراقبة الواتساب
أخبار تقنيةأخبار

العثور على الهاتف سامسونج الضائع حتى ولو كان غير متصل بالانترنت

خاصية جديدة في سامسونج للعثور على الهواتف الضائعة بدون انترنت

 تطبيق Find My Mobile في هواتف سامسزنج هو عبارة عن برنامج من سامسونج موجه لأصحاب هواتف و تابلت سامسونج العاملة بنظام أندرويد فقط وهو مخصص للعثور على جهازي المفقود ، الى جانب أخذ نسخة احتياطية عن البيانات التي تم تخزينها على الأجهزة إلى خدمتها السحابية Samsung Cloud. كما انه يتيح حذف البيانات المخزنة، فصلا عن منع الوصول إلى خدمة سامسونج المالية  التي تعرف بإسم (سامسونج باي) Samsung Pay.

 

في التحديث رقم 7.1.08.0 حصلت خاصية Find My Mobile من شركة سامسونج على خاصية رائعة

تطبيق الواتس اب

فقد حصلت على تحديث مهم يتيح للمستخدم العثور على هاتفه الضائع أو المسروق وتتبعه حتى لو كان غير متصلاً بالانترنت سواء عبر الواي فاي أو البيانات.

تعتمد الخاصية الآن على أجهزة سامسونج جالكسي الأخرى المحيطة بهاتفك الضائع وتم تفعيل خاصية الارتباط عليها لتقوم بمساعدتك بإجراء مسح محيطي وفي حال العثور على جهازك فإنه يتم إرسال تقرير بالموقع الجغرافي الدقيق مقارنة بمكان المحيط حول هاتفك .

يمكن لأي جهاز مصنع من قبل الشركة الكورية المساعدة في عملية البحث، ولايقتصر الأمر على الهواتف الذكية فقط ، بل حتى الحواسب اللوحية والساعات الذكية والسماعات اللاسلكية.

هذا يعني لو ضاع هاتفك أو سرق في مكان مزدحم بأجهزة سامسونج المختلفة التي فعلت خاصية Find My Mobile فإنك على الأرجح ستتمكن من الوصول إليهفي فترة وجيزة ، طبعا هذا ما لم يتم إطفاء الهاتف نهائياً.

الجدير بالذكر أنه يتم إرسال التحديث رقم 7.1.08.0 من التطبيق والذي اصبح يدعم هذه الميزة لاكن إلى الان عليك تفعيل هذه الميزة بشكل يدوي.

 

اقرأ أيضا :

ايجاد الهاتف الضائع المفقود في المنزل او الخارج العثور على جهازي أندرويد

أفضل طريقة لتسريع الانترنت وحماية خصوصيتك ومنع شركة الاتصالات من التجسس عليك

متصفح الانترنت الأكثر أمانا وخصوصية Private Browser للاندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى