مراقبة الواتساب
تطبيقات

أفضل 7 محافظ البيتكوين للأندرويد مقارنة ونصائح مهمة

1. محفظة BRD Billetera BRD

Screenshot 6

تحتفظ BRD Wallet بسمعة طيبة باعتبارها واحدة من أفضل محافظ Bitcoin لنظام Android ، والآن لديها أكثر من 2 مليون مستخدم. يمكنك استخدام BRD Wallet لشراء Bitcoin باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ؛ بالإضافة إلى العملات الرقمية الأخرى ، مثل Bitcoin Cash و Ethereum

تركز BRD Wallet أيضًا على الخصوصية . لديك سيطرة كاملة على مفاتيحك الخاصة ، مما يعني أن لديك السيطرة الكلية على أمان العملة المشفرة التي تخزنها في المحفظة الخاصة بك . وهناك خيارات أمان موسعة ، بما في ذلك 2FA التحقق بخطوتين ومسح بصمات الأصابع وأرقام التعريف الشخصية الفردية للمستخدم.

تطبيق الواتس اب

BRD سهلة الاستخدام ، مع واجهة مستخدم بسيطة يمكنك تعلمها بسرعة.

تنزيل على Google Play ]

 


2. كوينومي Coinomi

Screenshot 5

Coinomi هي محفظة عملة مشفرة مشهورة للغاية متاحة لنظام Android. لديها الملايين من المستخدمين على الهاتف المحمول وسطح المكتب ، وتتصدر شهرتها من بين أفضل محافظ العملة المشفرة على Android.

تأتي محفظة Coinomi مع مجموعة واسعة من الميزات. تدعم Bitcoin ومجموعة واسعة من العملات الأخرى الأكثر شعبية.

لدى Coinomi تعاملات مباشرة مع شركاء تبادل للعملة ، مثل Shapeshift و Changelly ، لمساعدتك في تبادل العملات المشفرة داخل التطبيق مباشرة شراء بيتكوين (أو عميل سطح المكتب)

تنزيل على Google Play ]

 


3. UNSTOPPABLE – Bitcoin Wallet

Screenshot 7

انشاء محفظة بيتكوين Unstoppable هي محفظة أندرويد بميزات خصوصية مدمجة وتمنحك تحكمًا مباشرًا في مفاتيحك الخاصة. في عالم التشفير ، هذه المميزات مهمة للغاية. تزداد شعبية Unstoppable ، حيث تقدم مجموعة من الميزات العملية وواجهة سهلة الاستخدام.

تأتي خصوصية المحفظة التي لا يمكن انكار قوتها . ويعمل تطبيق Unstoppable كعميل من نقطة إلى نقطة ، ويربط المستخدمين مباشرة ببعضهم لتسهيل التبادلات والمدفوعات ، بدلاً من الاعتماد على وسيط. بالإضافة إلى ان برمجية التطبيق مفتوح المصدر بالكامل.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تدعم Unstoppable أكثر من 50 عملة رقمية ، بما في ذلك Bitcoin و ERC-20 tokens و Dai و Maker ويتوقع غيرها الكثير في المستقبل القريب.

تنزيل على Google Play ]

 


4. Mycelium

Screenshot 8

Mycelium هي محفظة بيتكوين ممتازة للأندرويد ، مليئة بالميزات المفيدة للمبتدئين والخبراء على حد سواء. واجهة Mycelium موسعة بعض الشيء وتختلف بالتأكيد عن خيارات محفظة Android Bitcoin الأخرى مثل BRD Wallet. ومع ذلك ، بمجرد التعرف على القوائم الرئيسية الخاصة بها ، يسهل استخدام Mycelium .

لدى Mycelium مستقبل مشرق ، مع العديد من التحديثات التي تتلقاها باستمرار . على سبيل المثال ، ستقدم تحديثات Mycelium القادمة حسابات ائتمانية متكاملة blockchain ، وبطاقات الإئتمان المرتبطة لتسديد المدفوعات و شراء بيتكوين بشكل أسرع ، وأداة لإدارة مدفوعات التمويل الشخصي (دفع الفواتير وسداد الفواتير) .

يحتوي Mycelium أيضًا على قسم أخبار واسع النطاق. ستجد مجموعة متنوعة من المقالات التي تغطي مواضيع Bitcoin سعر البيتكوين ، بالإضافة إلى نصائح مهمة عن مجتمع Mycelium البيتكوين اليوم .

تنزيل على Google Play ]

 


5. Jaxx

hqdefault

Jaxx هي واحدة من أفضل محافظ العملة المشفرة على Android التي تأتي بسمعة حسنة أيضاً ، مع الحفاظ على تقييم 4.5+ على متجر تطبيقات Google Play.

يمكنك إدارة ما يزيد عن 80 من العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash وعدد كبير من رموز ERC-20.

يأتي Jaxx أيضًا مع الكثير من الميزات الإضافية. على سبيل المثال ، يحتوي Jaxx على مقايضة العملة داخل التطبيق ، متوافقة مع Shapeshift. يمكنك تبادل العملات المشفرة على الفور تقريبًا ، مع الاحتفاظ بكل شيء داخل محفظة Jaxx. هناك تحديثات حية لأسعار صرف العملات المشفرة في الوقت الفعلي . و أيضا قسم أخبار مخصص يضيف أخبار البيتكوين الهامة سعر عملة البيتكوين من جميع أنحاء العالم.

ميزة سهلة الاستخدام في Jaxx هي مستكشف blockchain المدمج . تقوم هذه الميزة باستكشاف وتتبع المعاملات على Bitcoin و blockchain الأخرى ، مما يساعدك على تتبع مسار الأموال.

تنزيل على Google Play ]

 


6. Green

hqdefault 1

يقدم Green دعماً أساسيًا لمحافظ Bitcoin لنظام Android ، والذي يدعم Bitcoin فقط . هذا ليس شيئًا سيئًا ، لأن المحفظة الخضراء تقدم مجموعة متنوعة ممتازة من ميزات الأمان وواجهة سهلة الاستخدام.

تمنحك المحفظة الخضراء نواة من 24 كلمة ؛ هذا يعطي محفظتك قوة 256 بت قوة مفاتيح التشفير الخاصة ، غير قابلة للكسر في الأساس ! بالإضافة إلى ذلك ، يطبق Green أيضًا 2FA التحقق بخطوتين  ، ولا يقوم بتخزين مفاتيحك الخاصة ويتم مسحها عند انتهاء الجلسة . أنت دائمًا تتحكم في التشفير الخاص بك عند استخدام المحفظة الخضراء.

تنزيل على Google Play ]

 


7. Exodus

hqdefault 2

يمكنك استخدام Exodus لإدارة Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple و Bitcoin Cash وأكثر من 55 نوع من العملات المشفرة الأخرى ، كل ذلك داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، لا تخزن Exodus المفاتيح الخاصة في محفظتك ، ولكنها تشفرها على هاتفك المحمول وتساعدك على إدارتها. بالإضافة إلى ذلك ، حماية خصوصيتك هي الأهم على تطبيق Exodus . تظل محافظك وبياناتك آمنة على هاتفك في جميع الأوقات من دون تخزين خارجي.

ويمتد ذلك أيضًا إلى تبادل العملات الرقمية المدمجة. يمكنك تبادل العملات الرقمية الخاصة بك وتبادلها داخل تطبيق Exodus  فتح حساب بيتكوين دون إنشاء حساب.

تنزيل على Google Play ]

 


بعض النصائح المهمة عند استخدام العملة الرقمية البيتكوين

هناك بعض خطوات الأمان المهمة التي يجب عليك اتباعها قبل استخدام محفظة Bitcoin على هاتفك المحمول بنظام Android. بالتأكيد ، ليست كلها خطوات. ولكنك بالتأكيد بحاجة إلى معرفة هذه المعلومات الأمنية لحمايتك .

  • الجذر root . يجب ألا تستخدم محفظة بيتكوين على Android  يملك صلاحيات الجذر. من المحتمل أن يكون الهاتف المتجذر أكثر عرضة للهجوم. باستخدام الوصول إلى الجذر ، يمكن للمهاجم تنظيف معلومات مفاتيح المحافظ المشفرة الخاصة بك .
  • التحديثات . حافظ على تحديث هاتف Android. عند وصول التحديثات ، قم بتثبيتها مباشرة . تعمل تحديثات الهاتف المحمول على إصلاح الأخطاء ونقاط الضعف ، والحفاظ على هاتفك ومحافظ التشفير في مأمن من الهجوم.
  • 2FA . استخدم تطبيق مصادقة بخطوتين مع محفظة Bitcoin الخاصة بك. هذه الميزة يمكنك استخدامها مع أي محفظة Bitcoin تقريبًا.
  • رقم التعريف الشخصي . لن تعمل بعض محافظ Bitcoin بشكل صحيح بدون آلية قفل مناسبة على هاتفك المحمول. تأكد من وجود رمز PIN أو رمز وصول آمن
  • التخزين . من الرائع ان تملك كمية كبيرة من العملة الرقمية على  هاتفك المحمول. ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ بكمية كبيرة من Bitcoin على هاتفك المحمول بنظام Android لا ينصح به ، لأسباب مختلفة. إذا كان لديك كمية كبيرة من Bitcoin ، فقم بحمايتها باستخدام محفظة على جهاز غير محمول ويفضل ان يكون غير متصل بالإنترنت .

ما هي افضل محفظة بيتكوين للأندرويد Bitcoin ؟

لا توجد محفظة Bitcoin “أفضل من الأخرى ” لنظام Android.

السبب أن هناك العديد من محافظ Android Bitcoin الممتازة التي تتنافس باستمرار لتصبح الأفضل. لذلك يمكنك اختيار منها ما هو انسب لأحتياجاتك من حيث المميزات ويريحك في عملك أكثر من القائمة التي ذكرناها عن أفضل التطبيقات الآمنة للتعامل مع العملة الرقمية بيتكوين

زر الذهاب إلى الأعلى