تطبيقات

اجعل هاتفك أكثر ذكاءً مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي و الواقع المعزز 2020

تطبيقات رهيبة لزيادة انتاجية هاتفك وجعله أكثر ذكاء تطبيقات الذكاء الصناعي خورافية بكل تأكيد

الذكاء الاصطناعي : ما هو تعريف الذكاء الاصطناعي نبذة عن الذكاء الاصطناعي هو سلوك وخصائص معينة تتسم بها البرامج الحاسوبية تجعلها تحاكي القدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها. من أهم هذه الخاصيات القدرة على التعلم والاستنتاج ورد الفعل على أوضاع لم تبرمج في الآلة. إلا أنَّ هذا المصطلح جدلي نظراً لعدم توفر تعريف محدد للذكاء.

 

لذلك وفي هذه المقالة سنستعرض لكم مجموعة من التطبيقات التي انتقيناها لكم لتكون من ضمن أكثر التطبيقات ذكاء تطبيقات الواقع المعزز للتعليم وستجعل من هاتفك جهاز سحري بأدوات ستساعدك بكل تأكيد .

1- Automate ( أتمتة )

أتمتة المهام المختلفة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. تستطيع بهذا التطبيق إنشاء أتمتة باستخدام المخطط الانسيابي . تغيير الإعدادات تلقائيًا مثل مستوى الصوت و Bluetooth و GPS و Wi-Fi و NFC وتنفيذ إجراءات مثل إرسال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو نسخ الملفات إلى FTP أو Google Drive أو تشغيل الموسيقى أو التقاط الصور بناءً على موقعك والوقت من اليوم أو التطبيق الأمامي أو مستوى البطارية أو أي حدث آخر . يمكنك أتمتة كل شيء تقريبًا ، حتى أتمتة دعم المكونات الإضافية المصممة لـ Tasker و Locale. وكل ذلك بطريقة حلقات وصل للأوامر ببعضها واضافة فعل وردة فعل لكل شي بصراحة تطبيق رهيب وتقييمه على متجر جوجل عالي

تحميل تطبيق Automate

___________________

2- Vurforia Chalk ( طباشير )

المساعدة عن بُعد تطبيقات الواقع المعزز للتعليم للواقع المعزز بين خبرائك والفنيين الميدانيين. إنها طريقة سهلة لحل المشكلات المعقدة أو غير المألوفة .

سيقوم التطبيق بفتح محادثة فيديو مصورة بينك وبين الخبير الفني وتستطيع مشاركة بث الكميرا الخلفية الخاصة بك ليقوم الخبير بالتأشير لك بمكان الإصلاحات التي يجب أن تقوم بتعديلها باستخدام تقنية الواقع المعزز ومع الألوان والطباشير ستجد الحلول فوراً

(شاهد الفيديو التوضيحي لتتعرف اكثر على التطبيق )

تحميل تطبيق Vurforia Chalk

___________________

webot

3- Woebot ( روبوت صديقي )

من الجيد التحدث إلى شخص ما بين الحين والآخر ، حتى لو كان هذا الشخص روبوتًا محادثة مع روبوت . يهدف Woebot إلى مساعدتك في ممارسة بعض الرعاية الذاتية باستخدام تقنيات تعتمد على العلاج السلوكي المعرفي . على الرغم من أنها ليست بديلاً عن شخص حقيقي ، إلا أن Woebot تقدم أدوات وطمأنينة لتلك الأوقات التي تشعر فيها بالتعب ، مما يساعدك على تطوير المهارات للعناية بصحتك . يعمل التطبيق مع بشكل يومي من خلال عمليات تسجيل الوصول المنتظمة حتى يتمكن من اكتشاف الأنماط التي قد تساعدك ويقوم مصنعو التطبيق ان كل المعلومات التي يعرفها woebot عنك تبقى مع woebot .

تحميل تطبيق woebot

___________________

أرجو ان تكون استمتعت بهذه المقالة ولا تنسى مشاركتها مع صديق من أزرار التواصل الإجتماعي في الأسفل اذا أعجيك الشرح 🙂

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock