ألعاب

أفضل 5 ألعاب استراتيجية للاندرويد ستدمن عليها لـ عام 2020

The best strategy games 2020

ما هي أفضل لعبة أدمانية للأندرويد العاب حرب استراتيجية

ما هي العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل

سنتعرف في هذه القائمة على أفضل تجميعة ألعاب استراتيجية مميزة يمكنك قضاء وقت ممتع معها

إليك أفضل ألعاب الاندرويد الاستراتيجية التي لن تمل منها

1- Plague Inc

لعبة فيروس كورونا بالطبع ليس أسمها هكذا  اسمها Plague Inc لاكن سيناريو اللعبة مشابه لفيروس كورونا و بسبب انتشار فيروس كورونا  covid 19 في العالم قمت بوضع هذه اللعبة في القائمة  فكرة اللعبة  غريبة و  أثارت فضولي للعبها  , حيث تلعب أنت دور جرثوم (بكتيريا أو فيروس أو كورونا أو أي شيء آخر :), ويجب عليك أن تنتشر في جميع أنحاء العالم من أجل دمار البشرية حتى تقتل أخر بشر على الكوكب , اذا لم ترق لك فكرة اللعبة فبالتأكيد ستشعر بالفضول مثلي لتجربتها 😀

يمكنك تحميل اللعبة للاندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

2- Clash Of Clans كلاش أوف كلانس

الكثير منا يعرف هذه اللعبة الأسطورية وقام بتجربتها بالتأكيد لاكن سواء جربت لعبها أم لا  , لا يمكننا إلا أن نضعها في قائمتنا حيث حصلت اللعبة على تحديثات ( تحديث كلاش اوف كلانس ) منذ إطلاقها إلى الان وتعتبر من أكثر الألعاب شعبية على متجر جوجل بلاي  , مراحل تطوير القلعة و البطاقات الأسطورية لمجموعة اللاعبين أجمع الأكسير والذهب واستمتع بخوض معارك فردية أو انضم مع قبيلتك لخوض منافسة مع أشخاص خقيقين عبر الانترنت

يمكنك الحصول تنزيل كلاش اوف كلانس  من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

3- Tropico

تعتبر لعبة Tropico من أفضل العاب الاستراتيجية التي تتضمن بناء مدينة وتسييرها. فكرة اللعبة في الأساس أنه منحت لك جزيرة وأنت ديكتاتور, لعبة حربية استراتيجية هل ستشق طريق الديموقراطية أم العكس, الأمر متروك لك. اللعبة لديها نسخ أخرى قديمة وشهيرة على الكمبيوتر وبلاي ستيشن قبل أن تطلقها على نظام الأندرويد.

احصل على هذه اللعبة للاندرويد عبر هذا الرابط.

 

4- Hearthstone

هذه اللعبة تم تطويرها من طرف فريق Blizzard الشهير, وهم من قامو بتطوير لعبة World of Warcraft. لعبة Hearthstone تأتي بفكرة مليئة ببطائق سحرية تستخدم لاستدعاء كائنات متنوعة من العالم السفلي, اللعبة مليئة بالمغامرات والخيال. هدفك انت كلاعب هو الفوز بأكبر عدد ممكن من البطائق وإضافتها إلى مجموعتك.
قم بتحميل اللعبة عبر متجر جوجل بلاي من الرابط التالي.

 

5- Castle Crush

لعبة استراتيجية شهيرة جد رائعة وتتميز بأنها من العاب استراتيجية جرافيك عالي , تدور فكرتها حول بناء قلاع خاصة بك وخوض معارك مع الخصوم وتدمير قلاعهم, تتيح لك اللعبة لعب ثلاث جولات وكل جولة تضم 4 مراحل, أما من ناحية الجرافيك والمحاكات فالأمر جد مشوق وأنا متأكد من أنها ستبهرك بكل تأكيد صراحة أعتبرها من بين أفضل العاب الاستراتيجية على الاطلاق.
يمكنك الحصول على هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى