تطبيقات

الخادمة التي تنظف هاتفك بجدارة

منذ افتتاح موقع اندرويد ميكس الى الان لم نقم  بذكر أي تطبيقات “تنظيف” للهاتف، لان أغلبها مخادعة ولا تقوم بمهامها المطلوبة لذا أعتقد أنه علي تبرير وجود تطبيق يحتوي في اسمه “تنظيف النظام” ويبدو كأحد التطبيقات المخادعة الأخرى. حسناً السبب أن هذا التطبيق ليس تطبيقاً مخادعاً على الإطلاق، على العكس هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك اقتنائها على متجر تطبيقات غوغل اليوم.

السبب في كون أغلب تطبيقات تنظيف الهاتف سيئة في الحقيقة هو مسحها لملفات ضرورية أو يتم استخدامها من طرف تطبيقات أخرى، مما يؤدي إلى إنشاء هذه الملفات مرة أخرى وبالتالي يستهلك هذا من موارد النظام، سواء كان المسح من الذاكرة الدائمة أو الذاكرة العشوائية المؤقتة، معالج الهاتف سينشغل بإعادة إنشاء الملفات وسيتم استهلاك جزء من الموارد فقط لهذا السبب.

الفرق في تطبيق SD Maid  (الخادمة) أنه لا يقوم بهذا النوع من العمليات على الإطلاق؛ التطبيق يمسح الملفات المكررة والملفات “اليتيمة” التي تركتها التطبيقات الممسوحة، إضافة للملفات المؤقتة التي لا تؤثر على أداء الجهاز على الإطلاق. عدا عن هذا يسمح لك التطبيق بالتحكم بشكل أكثر قوة بالتطبيقات، التشغيل التلقائي، والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالذاكرة المحلية والعشوائية.

ككل، هذا التطبيق اسم على مسمى، هو الخادمة التي تحتاجها لإبقاء هاتفك المحمول نظيفاً وأنيقاً. يمكنك تجربة بعض الميزات في النسخة المجانية ولكن لأتمتة أغلب المهام عليك شراء النسخة المدفوعة، وهو ما لن تندم عليه على الإطلاق.

اتركك صديقي مع رابط التحميل من هنااا

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock