تطبيقات

تطبيقات جديدة تستحق التجربة من اختيار فريق اندرويد ميكس لشهر نوفمبر

مع حلول شهر نوفمر ظهرت العديد من التطبيقات, لكن في هده المقالة اخترت لكم تطبيقات نالت اهتمامي بشكل كبير رغم أنها مدفوعة, لكن بالفعل تستحق التجربة , ولكي لا أطيل عليكم سأعرفكم بأهم مزاياها.

ولنبدأ مع التطبيق الأول من هده القائمة…

تطبيق “wallhub pro

تطبيق فكرته الرئيسية هو أنه يتيح لك مجموعة من خلفات للشاشة الهاتف الخاصة بك, فقد يصادفك العديد من متل هدا التطبيق لكن ما أتار انتباهي في هدا التطبيق هو تعدد خلفيات غريبة نوعا ما تعطي لمسة من نوع “fantasia” للهاتف كالخلفية بالصورة أسفل, أي بعد التجريب ستلاحظ فرق و لمسة مختلفة على خلفية شاشة هاتفك على غرار اللمسات السابق والتي تعد شبه كلاسيكية. وأيضا التطبيق يأتي كل يوم بخلفيات جديدة حسب ما دكر في الوصف بصفحة التطبيق وأغلب هده الخلفيات يمكنك تحميلها من السحابة أي أن قاعدة بيانات هدا التطبيق هي قاعدة سحابية. وأيضا الخلفيات ذات جودة  4K.

هدا التطبيق حاليا متاح في متجر google play  لكنه مدفوع و تمنه يصل إلى 10  دراهم مغربية أي ما يعادل قرابة 1$  .يتوفر على نسخة مجانية لاكن ليست بمعايير النسخة المدفوعة.

والأن مع تاني تطبيق ضمن هده المجموعة …

تطبيق “analog eternity

فكرة هدا التطبيق هي التعديل على الصور. نعم عزيزي القارئ هناك العديد من التطبيقات الشبيهة ك “Pixart” والدي يعتبر أقوى التطبيقات ذات صنف التعديل على الصور. لكن المثير في هدا التطبيق هو سهولة استخدامه من طرف الجميع كيف ما كان مستواهم في التعديل. وأيضا يتيح العديد من الأدوات و الملصقات ذات طابع فني, فقط يحتاج منك القليل من الإبداع لتعطي لمسة  حية  و جميلة على صورك, و هدا ما جعلني أدكر هدا التطبيق في هده القائمة.

التطبيق حاليا متاح في المتجر وهو مدفوع يصل تمنه إلى 1$

ومع التطبيق الثالث من هده القائمة …

تطبيق “Boom”

الكل و بدون استثناء يحب سماء المؤثرات الموسيقية ولاسيما مؤثر ال”base” حيت هدا المؤثر هو ما يعطي للمقطع الموسيقى القوة و يشعر المستمع بنوع من الطاقة .حتى أنه هناك العديد من المستمعين للموسيقى يشترون سماعات ذات جودة عالية لتتاح لهم إمكانية استماع إلى المؤثرات الخلفية بشكل أوضح للمقاطع الموسيقية الصاخبة و أيضا الهادئة, هنا مع تطبيق “boom” يمكنك من سماء الموسيقا التي ترغبها بتردد 3D  أي يمكنك من تشغيل المقاطع بنمط الثلاثي الأبعاد, وبجودة جيدة , وهنا يمكنك الاستماع دون الحاجة إلى شراء سماعات ذات جودة عالية و باهظة التمن, لكن هنا يبقى الاختيار لك عزيزي القارئ.

وأيضا حسب وصف التطبيق فهو يتيح إمكانية التعديل اليدوي بدلا بجانب التعديل التلقائي أي يمكنك التحكم من معدل المؤثرات ويمكنك حفض التعديل في القائمة لتستعمله مرة أخرى دون الحاجة إلى تكرار عملية التعديل يدويا وأيضا العديد من المزايا الفريدة و الجميلة .  وكما زاد إعجابي بهذا التطبيق حسب المعاينات الشخصية ممن استعملوا هدا التطبيق, أن له خاصية دمج خدمة التطبيق مع خدمات السحابة للموسيقى ك “spotify , google-music”

والأن مع تطبيق محبي الصور الثلاثية الأبعاد …

تطبيق “Fyuse

هدا التطبيق ما جعلني أتصدره في هده القائمة, بكونه تطبيق لتصوير صور و جعلها تحاكي الثلاثية الأبعاد, أي يمكنك أن تقوم بالتقاط صور للمحيط 3D  التي يفرها هدا التطبيق .حيت تم تصنيف هدا التطبيق من التطبيقات الذكية, هنا أمر مهم إدا اردت أن تستفيد من مزيا هدا التطبيق بشكل جيد و محترم هنا يأتي دور إمكانيات لكن كملاحظة فالتطبيق يحتاج القليل من الصبر في أول استعمال له .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock