مراقبة الواتساب
شروحات

كيفية حذف تاريخ سيري الخاص بك في iOS 13.2

How to delete your Siri history in iOS 13.2

توفر ترقية iPhone الحالية لنظام iOS 13.2 مجموعة متنوعة من الميزات ، وليس أقلها تحسين الخصوصية لأولئك الذين يستخدمون Siri. استجابةً للصرخة حول كيفية تعاملها مع البيانات التي تم جمعها بواسطة مساعد الصوت الخاص بها ، فقد قدمت Apple للمستخدمين طريقة لحذف جميع التسجيلات التي يجمعها Siri أثناء الاستخدام. توقفت الشركة أيضًا عن مشاركة التسجيلات الصوتية مع الموظفين من أجل تحسين خدماتها. بدلاً من ذلك ، يطلب منك الاشتراك في هذه الميزة عبر نافذة منبثقة تظهر عند الترقية إلى هذا الإصدار الأحدث من نظام التشغيل المحمول الخاص بها.

6a0120a5580826970c0240a472445e200c

إذا كنت سريعًا جدًا في الاشتراك عند الترقية وقررت أنك لا ترغب في مشاركة صوتك مع Apple (أو إذا قمت بالاشتراك وقررت أنك لا تمانع إذا كان عدد قليل من موظفي Apple يستمعون إلى صوتك) ، يمكنك بسهولة تغيير رأيك. إليك الطريقة:

تطبيق الواتس اب

انتقل إلى تطبيق إعدادات جهاز iPhone ، وانقر على “الخصوصية”
اضغط على “التحليلات والتحسينات” في أسفل شاشة الخصوصية
ابحث عن “تحسين Siri & Dictation” وقم بتشغيله (إذا كنت تريد السماح لـ Apple بمراجعة الصوت الخاص بك) أو إيقاف تشغيله (إذا كنت لا تفعل ذلك). يوجد رابط أسفل التبديل يمكنك النقر عليه للحصول على مزيد من المعلومات.

01

02

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن مطالبة Apple بحذف جميع معلوماتك الصوتية من Siri (والتي كانت عملية معقدة وغير مؤكدة للغاية).

انتقل إلى تطبيق إعدادات جهاز iPhone ، وانقر على “Siri & Search”
اضغط على “سيري وتاريخ الإملاء
اضغط على “حذف تاريخ سيري والإملاء”

03

04

05

هذا هو. سوف تحصل على إقرار بأنه سيتم حذف بياناتك.

شيء واحد يجب أن تكون على دراية به: هناك بعض المطبوعات الصغيرة المثيرة للاهتمام ضمن رابط “حذف سيري وتاريخ الإملاء”. تقول أن أيًا من بياناتك التي تم أخذ عينات منها من قِبل Apple “للمساعدة في تحسين Siri والإملاء لم يعد مرتبطًا بجهاز iPhone هذا ولن يتم حذفه.” من العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى