أخبار تقنيةألعاب

لا تقم بالتحديث إلى iOS 13.0 إذا كنت تلعب Fortnite أو PUBG Mobile

Don’t update to iOS 13.0 if you play Fortnite or PUBG Mobile

لم يصل تحديث iOS الأحدث من Apple تمامًا ، مما أدى إلى حدوث جميع أنواع الأخطاء التي تتراوح من بسيطة إلى خطيرة. هذا الوضع شديد الضغط ، في الواقع ، حيث دفعت Apple بإصدار iOS 13.1 لأسبوع واحد للمساعدة في التخلص من العقبات. ولكن بالنسبة للاعبين المتعطشين لألعاب المعركة مثل Fortnite و PUBG Mobile ، فهذا يعني أنه لن يكون بمقدورهم لعب ألعاب الباتل رويال على اللمس بشكل صحيح.

تعتمد كلتا الألعاب ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى ، على مدخلات متعددة تعمل باللمس في وقت واحد للتحكم في الشخصيات داخل اللعبة. المشكلة في نظام iOS 13 هي أنه تم تقديم إيماءة الضغط والإمساك بثلاثة أصابع للسماح بمزيد من خيارات تحرير النص.

لا تقم بالتحديث إلى iOS 13.0 إذا كنت تلعب Fortnite أو PUBG Mobile
لا تقم بالتحديث إلى iOS 13.0 إذا كنت تلعب Fortnite أو PUBG Mobile

منذ الإصدار الرسمي يوم أمس ، اشتكى عدد لا يحصى من اللاعبين من أن هذه الإيماءة المضافة تسبب مشاكل في لعبة Fornite و PUBG Mobile على وجه الخصوص. يعتمد كلا العنوانين على وجهات نظر الشخص الثالث وغالبًا ما يتضمن إبقاء إصبعين على الشاشة لتحريك الشخصية والتحكم في الكاميرا بينما يتم تقريب الإصبع الثالث عبر الشاشة بهدف توجيه مشاهد إلى أسفل وأداء وظائف أخرى داخل اللعبة. (يشار إلى هذا التكتيك باسم “المخلب” أو “قبضة المخلب” ، لموضع اليد الملتوية التي تجد نفسك تقوم بها لسحبها.)

ومع ذلك ، فإن القيام بالإيماءة داخل اللعبة سيفتح شريط تحرير النص الجديد بدلاً من ذلك ، وألعاب battle royale هي أمور ذات حياة واحدة حيث لا يمكنك تحمل تمرير قائمة في خضم معركة مع لاعب بشري آخر .

 

علق مُصمم Fortnite Epic Games على الأمر على Reddit ، حيث قال أحد منسقي المجتمع للاعبين: “لقد سمعنا أن هذا يجب أن يكون ثابتًا مع إصدار iOS 13.1.” وضع مطور PUBG Mobile Tencent إشعارًا داخل إصدار الهاتف المحمول الخاص به يعترف بالمشكلة و تقديم المشورة للاعبين بعدم التحديث:

نحن ندرك وجود مشكلة بالنسبة للاعبين الذين قاموا بالترقية إلى iOS 13.0 ، حيث يؤدي لمس الشاشة بثلاثة أصابع إلى تشغيل وظيفة iOS ومقاطعة اللعبة.

لقد أثارنا المشكلة بالفعل مع Apple ، وسنواصل العمل معهم لحل المشكلة. نقترح أن اللاعبين الذين يلعبون اللعبة بثلاثة أصابع أو أكثر لا يقومون بالترقية إلى iOS 13.0 حتى يتم حل هذه المشكلة.

شكرا لتفهمك.

فريق PUBG MOBILE

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى