ألعابأخبار تقنية

1 أفضل و أرخص هاتف ألعاب لم تسمع به من قبل

The Best Gaming Phone Out There Is Also the Cheapest & You've Probably Never Heard of It

في المقارنة بين أفضل هواتف الألعاب في عام 2019 ، فاجأنا الفائز فعلًا. الهاتف الذي لا يعرفه معظم الأشخاص من علامة تجارية ربما لم تسمع عنها هو الفائز الواضح. ولكن كيف؟ حسنًا ، هنا في أندرويد ميكس سنخبرك بذلك.

يعد Nubia Red Magic 3 هاتفًا ربما لم تسمع به من قبل. من المحتمل أنك لم تسمع عن العلامة التجارية Nubia ، وهي علامة تجارية فرعية تستخدمها ZTE لهواتفها الذكية الأكثر مغامرة.

لكن لا تخطئ ، فهذا هاتف يجب أن تراقبه. جميع ميزاته تجعله مثاليًا للألعاب ، وذلك قبل أن تفكر في سعره المتوسط. أدناه ، سوف أتطرق إلى الميزات الرئيسية الخمسة التي ساعدت في وضعها في المقدمة.

الأداء الأسطوري

يحتوي Red Magic 3 على كل ما تتوقعه من الهاتف الذي يتم تسويقه بهاتف ألعاب. لديه ثاني أفضل معالج من شركة كوالكوم ، Snapdragon 855.

ريد ماجيك 3 يستخدم التبريد النشط , يسمح التبريد الأفضل لوحدة المعالجة المركزية بالحفاظ على السرعة القصوى لساعة أطول بالإضافة إلى مروحة لتبديد الحرارة

يأتي الجهاز بـ 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM ). وهذا أكثر من كافٍ لتشغيل أي لعبة سوف تمنحك كل هذه الذاكرة أيضًا بعض المساحة المخصصة للأنشطة الأخرى مثل البث على Twitch أو Mixer.

شاشة العرض

الأداء مهم ، لكنه نصف المعركة فقط عندما يتعلق الأمر بالألعاب. نظرًا لأن الصور المرئية أساسية في الألعاب ، فنحن بحاجة إلى عرض من الدرجة الأولى لعرض الحدث. عرفت ZTE Nubia هذا وأعطت اللاعبين الشاشة التي يريدونها.

أولاً ، إنها شاشة بحجم 6.65 بوصة. لا يوجد سوى عدد قليل من الهواتف التي تقترب من هذا الحجم. يمكنك بسهولة مشاهدة طريقة اللعب واللوحات وقوائم اللعبة الحالية التي تختارها. كما أنه مزود بشاشة 1080p ، والتي توفر أفضل توازن بين الدقة وعمر البطارية. معظم الألعاب لا تنتج أعلى من 1080p على أي حال. الشاشة من نوع AMOLED ، لذلك لا تقلق عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة.

ولكن ما الذي يجعل حقًا شاشة عرض للألعاب هذه هو حقيقة أنها تحتوي على معدل تحديث قدره 90 هرتز ومعدل استجابة يعمل باللمس بسرعة 240 هرتز. الأول يعني أن الشاشة يمكنها إخراج أكبر عدد من الإطارات التي يمكن أن تقدمها GPU ، حتى 90 لقطة في الثانية. المزيد من الإطارات تعني الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة. من الصعب أن تصف ، ولكن عند استخدام هذا الهاتف مع لعبة مدعومة ، سوف تكتشف الفرق على الفور.

معدل الاستجابة باللمس 240 هرتز لا يقل أهمية. استجابة اللمس هي مدى سرعة لمس الشاشة. عندما تكون أسرع من معدل التحديث ، تكون الاستجابة فورية تقريبًا ، مما يجعل الأمر يبدو وكأن العناصر الموجودة على الشاشة حقيقية بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، هذه لوحة HDR ، لذا فهي تدعم ألعاب HDR.

أفضل هاتف العاب
أفضل هاتف العاب

صوت احترافي

Red Magic 3 هو أحد الهواتف القليلة المتبقية في السوق مع مكبرات صوت ستريو أمامية. نقل معظم مصنعي المعدات الأصلية مكبر صوت واحد إلى أسفل ويستخدمون سماعة الأذن أو مكبر صوت صغير في الإطار العلوي.

يدعم Red Magic 3 أيضًا الصوت المحيطي DTS: X Ultra للصوت 7.1 باستخدام هذه السماعات فقط. إنه مصطنع (تحتاج إلى ثماني مكبرات صوت للقيام بذلك فعليًا) ، ولكنها توفر تجربة أكثر غامرة من الملف الصوتي الافتراضي. كما يحتوي على مقبس سماعة رأس.

ميزات الألعاب الحقيقية

على الرغم من وجود العديد من الميزات التي يجب تسليط الضوء عليها باستخدام هذا الهاتف ، إلا أنني سأركز فقط على ميزات أخرى. الأول هو Game Space 2.0. في الحافة العلوية اليسرى من الهاتف يوجد مفتاح أحمر. قم بتشغيله لتمكين Game Space 2.0 ، وهو أكثر بكثير من وضع لعبتك القياسي. ذلك لأنه يمكنك أكثر من ذلك بكثير مقارنة بأوضاع ألعاب الهواتف الأخرى.

أفضل هاتف العاب
أفضل هاتف العاب

أولاً ، يمكن الوصول إليها من أي لعبة عن طريق التمرير من الحافة اليمنى إلى المنتصف. هنا ، يمكنك الوصول إلى ميزات الألعاب والمعلومات المتعلقة بأداء اللعبة. سترى درجة حرارة وحدة معالجة الرسومات ، وسرعات التنزيل الحالية ، وترددات وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية.

أفضل هاتف العاب
أفضل هاتف العاب

أدناه ، هناك مجموعة كبيرة من الأزرار لميزات الألعاب. باستخدام زر واحد ، يمكنك حظر جميع الرسائل والمكالمات أثناء اللعب. يمكنك ضبط ما إذا كان يجب أن تستهدف اللعبة 60 إطارًا في الثانية (للحصول على أداء رسومي أفضل) أو 90 إطارًا في الثانية (للحصول على رسوم متحركة أكثر سلاسة). يمكنك تعديل مستوى السطوع حتى إذا كان لديك لتعيين تلقائي. يمكنك ضبط وحدات تحكم الأجهزة والأزرار التي تظهر على الشاشة. بالنسبة لبعض الألعاب ، بما في ذلك Asphalt 9 ، يمكنك أيضًا تمكين 4D Shock ، مما يضيف المزيد من الإثارة أثناء اللعب.

أفضل هاتف العاب
أفضل هاتف العاب

سعر جيد جداً

لذلك قمت بتغطية بعض (وأسمح لي بالتشديد على بعض) من ميزات الألعاب على هذا الهاتف ، وسؤالي هو “كم تعتقد أن التكلفة؟” تذكر أنه يحتوي على Snapdragon 855 ، وذاكرة RAM تصل إلى 12 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين ، وشاشة AMOLED بقدرة 90 هرتز تمتد على 6.65 بوصة.

شخصيا ، كنت قد خمنت 800 دولار على الأقل. لكن ماذا لو قلت لك إنه أقل من 500 دولار؟ هذا صحيح ، هذا الهاتف هو 479 دولار فقط.

Red Magic 3 يبدأ من 479 دولار. ولكن دعونا نضع المبلغ في السياق. هناك هاتفان آخران فقط في العامين الماضيين كان معدل تحديثهما أعلى من 60 هرتز. الاول Razer Phone 2 والثاني OnePlus 7 Pro. تم تحديد سعر Razer Phone 2 في البداية عند 799.99 دولارًا ثم انخفض إلى 399 دولارًا. ومع ذلك ، فإنه يستخدم لوحة LCD و Snapdragon 845 .

يبدأ OnePlus 7 Pro من 669 دولارًا ، ومع انخفاض سعره بمجرد خروج 7T Pro ، إلا أنه لن يقترب من سعر Red Magic 3. لا يحتوي أي هاتف على مروحة تبريد أو وضع ألعاب كبير مثل Red Magic 3. وعلى الرغم من أن الخيارات الأخرى مثل iPhone XS Max و Samsung Galaxy S10 + بها أرقام قياسية أفضل ، فهي مضاعفة (بل وأكثر من ضعف) السعر.

على الرغم من أن Red Magic 3 لا يخلو من العيوب ، إلا أنه خيار رائع بالنسبة لشخص يحب اللعب. سيظل عرضًا مقنعًا للاعبين على الأجهزة المحمولة – ولكن بسعر 479 دولارًا ، يصعب تفويته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock