مراقبة الواتساب
أخبار تقنيةشروحات

أهم ميزات نظام التشغيل Android 10

Android 10 Goes Official: Here Are The New Features

طرحت Google أحدث نظام تشغيل للهواتف المحمولة – نظام Android 10. قامت الشركة باختبار هذا البرنامج خلال الأشهر القليلة الماضية ، وأصبحت النسخة المستقرة متاحة الآن لسلسلة هواتف Google Pixel من الهواتف الذكية. مثل كل عام ، يأتي نظام التشغيل مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة. هنا كل ما هو جديد عن البرنامج.

أهم ميزات نظام التشغيل Android 10

android 10 2

تعليق توضيحي مباشر

يمكن استخدام هذه الميزة لإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو ذاتية التسجيل والتسجيلات الصوتية والبودكاست دون استخدام الإنترنت.

تطبيق الواتس اب
الرد الذكي

يدعم Android 10 أصليًا الرد الذكي. يقترح نظام التشغيل تلقائيًا مجموعة من الرسائل (بما في ذلك الرموز التعبيرية) كرد على رسالة نصية أو بريد إلكتروني.

مضخم الصوت

يعمل مكبر الصوت المدمج في نظام التشغيل Android 10 على تقليل الضوضاء في الخلفية وزيادة الصوت الأساسي لجعله أكثر سماعًا. تدعي الشركة أن هذه الميزة ستكون مفيدة في السيناريوهات مثل تلقي المكالمات في غرفة مزدحمة أو سوق.

إيماءات التنقل

قدمت Google التنقل القائم على الإيماءات على Android 9 Pie. الآن ، قامت الشركة بتصنيعه نفسه على نظام Android 10 الذي يعمل بكفاءة أكبر. يتيح لك التحريك لليمين التبديل بين التطبيقات بينما يتيح لك التحريك لليسار العودة. التحريك من المركز سيوصلك إلى الشاشة الرئيسية.

النمط المظلم

يدعم Android 10 حاليًا الوضع المظلم ، الذي يحول واجهة المستخدم بالكامل إلى لون أسود. تدعي Google أنه بالإضافة إلى الميزة البصرية ، فإن المظهر المظلم سيساعد الهاتف أيضًا في توفير البطارية.

تحسين إعدادات الخصوصية

يأتي Android 10 الآن بإعدادات خصوصية أفضل ، حيث يمكن لمالك الجهاز التحكم في البيانات وإذن الوصول إليه بواسطة أحد التطبيقات.

تحديثات أمنية أسرع

مع تحديث نظام التشغيل Android 10 ، يمكن للجهاز تثبيت تصحيح الأمان دون إعادة التشغيل. ستتوفر تحديثات الأمان مباشرة من تحديثات نظام Google Play.

الرفاهية الرقمية

توفر الآن المزيد من الأفكار حول نمط استخدام التطبيق ، مما يساعد المستخدمين على إدارة وقت استخدام هواتفهم الذكية.

وضع التركيز

باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تحديد التطبيقات التي يريدون الوصول إليها لفترة محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى