تطبيقات

طريقة جديدة ومضمونة لكسب المال أينما ذهبت

Way to make money

OneOneDay ، شركة مقرها هونغ كونغ أطلقت مؤخراً أول تطبيق لها في الهند باسم Oodies. إنه تطبيق يحول الإعلانات إلى تدفق إيرادات للمستخدمين. تدعي الشركة أيضًا أن لديها خططًا خيرية من تلك الإيرادات.

لماذا تهتم الشركة بجعل السوق الهندية أول دولة تطلق التطبيق؟
في رده ، قال تسينج إن سوق الإعلان الرقمي ينمو بسرعة ، والسكان عمومًا أكثر قدرة على التكيف مع الأفكار الجديدة ومفاهيم الأعمال. علاوة على ذلك ، فإن انتشار الإنترنت عبر الهاتف النقال في الهند مرتفع بشكل مدهش في العامين الماضيين.

كيف سيستفيد المستخدمون من هذا التطبيق؟
وأوضح أن Oodies ستمكّن الجماهير من خلال السماح لهم باختيار الإعلان الذي يريدون مشاهدته بدلاً من بعض الإعلانات العشوائية. سيؤدي ذلك إلى زيادة تبادل انتباههم وسيحصل المشاهدون على إيرادات الاهتمام ، والتي يمكن صرفها عن طريق تحويلها إلى محفظة PayTM الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين أيضًا استرداد المكافآت المادية من متاجر Oodies الإلكترونية القادمة.

هل يمكن للمستخدمين الوثوق في التطبيق من حيث الخصوصية؟
فيما يتعلق بالخصوصية ، قال تسينج: “لدينا نظام للتسليم مبني على إذن يحمي خصوصية مستخدمينا بينما نشجعهم على مشاركة معلوماتهم. بدلاً من محاولة جمع بيانات المستخدم بطريقة سرية ، نطلب منهم ببساطة مباشرة. المستخدمون سوف يعلمون أنه مع Oodies ، كلما شاركونا معنا بشكل أفضل تجربتهم ، والمزيد من المكافآت التي سيكسبونها. ”

كيف يعمل التطبيق؟
خلال التفاعل ، أوضح كيف ستفيد Oodies المستخدمين والشركات. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين اختيار الإعلانات حسب اهتماماتهم. بعد أن يتم توجيه أسئلة قصيرة وغير مثيرة للمشاهدين عن الإعلان الذي شاهدوه للتو.

سيؤكد هذا أن العميل قد شاهد الإعلان. ستحصل كل إجابة واحدة على بعض نقاط المكافآت التي يمكن إضافتها إلى محفظة Paytm الخاصة بهم

في غضون ذلك ، يمكنك أيضًا حظر الإعلانات غير الضرورية المنبثقة على شاشة هاتفك.

إلى جانب ذلك ، أشار تسينج أيضًا إلى اهتمام الشركة بالجمعيات الخيرية.ستعمل الشركة أيضًا مع المنظمات غير الحكومية المحلية مثل Saytrees لحماية البيئة من خلال رعاية حملات زراعة الأشجار.

يتوفر تطبيق Oodies على كل من أنظمة التشغيل Android و iOS ويمكن للمستخدمين المهتمين تنزيله وتثبيته من Play Store ومتجر التطبيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock