مراقبة الواتساب
أخبار تقنية

بنك الطاقة Blackshark 10,000mAh ملحق لا غنى عنه للاعبين

Blackshark 10,000mAh Power Bank Is A Must-Have Accessory For Gamers

تعمل Blackshark على توسيع تشكيلة منتجاتها للاعبين المتحمسين. بعد الإعلان عن الهاتف الذكي Blackshark 2 Pro للألعاب وملحقاتها لـ Rookie Kit في الصين ، كشفت شركة الألعاب المدعومة من Xiaomi عن بنك طاقة الخاص باللاعبين.يضم بنك الطاقة المعتمد على Blackshark خلية بطارية بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة ويوفر دعمًا سريعًا للشحن في اتجاهين بقوة 18 وات عبر منفذي USB-A. كما يتوفر منفذ Type-C القابل للعكس. وفقًا للشركة ، يمكن لبنك الطاقة تزويد جهاز Black Shark 2 Pro بالطاقة لمدة تصل إلى 47 بالمائة في 30 دقيقة. يسمح لك منفذ USB Type-C القابل للعكس بشحن بنك الطاقة والأجهزة الأخرى. يجعل الشكل والمظهر اللذان يدوران حول اللعبة والجمالية المتميزة بنك الطاقة الجديد بمثابة ملحق مثالي للاعبين المتعطشين ، خاصةً للمستهلكين الذين يمتلكون هاتف Blackshark الذكي للألعاب. بالإضافة إلى Blackshark Rookie Kit التي تم إطلاقها مؤخرًا والهاتف الذكي ، يمكن للاعبين الحصول على مجموعة كاملة من المنتجات تحت تصرفهم.

xblacksharkpowerbank 1567239544.jpg.pagespeed.ic .uPZSj7XCs0

بالعودة إلى بنك الطاقة ، يتميز بتصميم شعار “X” المميز ويأتي في هيكل مدرع قوي مع طبقة واقية من الجناح الفضي. يوجد شريط LED أخضر في الوسط لإظهار حالة بطارية بنك الطاقة. علاوة على ذلك ، يتم توفير مفتاح أخضر أيضًا في السطح العلوي لإبطاء سرعة شحن بنك الطاقة لتجنب أي تلف للأجهزة التي تحتوي على خلايا بطارية أصغر مثل سماعات الرأس ولوحات الألعاب.

تطبيق الواتس اب

لا توجد حتى الآن كلمة رسمية حول توفر بنك الطاقة للسوق الهندية. ومع ذلك ، نتوقع من Blackshark أن تكشف النقاب عن الملحق الجديد في الأشهر المقبلة حيث أصبحت الشركة عدوانية للغاية بالنسبة للسوق الهندي. يمكنك التحقق من مواصفات المنتج وبعض الصور عالية الدقة على الموقع الرسمي للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى