أخبار تقنية

Google تفكر بصنع ساعة بها كاميرا مثقوبة

Google’s been thinking about a watch with a hole-punch camera

تشير براءة اختراع تم اكتشافها مؤخرًا إلى أن Google كانت في مرحلة ما تقوم بتجربة فكرة وضع كاميرا في منتصف وجه ساعة ذكية. رصدت LetsGoDigital براءة الاختراع ، التي تم تقديمها مرة أخرى في يوليو 2017 ، في وقت سابق من هذا الأسبوع. يحمل عنوان البراءة ببساطة “Camera Watch” ، ويحتوي على سبعة رسوم بيانية للتصميم غير المنشور.

كان هناك وقت كانت فيه الكاميرات ميزة أكثر انتظامًا في الساعات الذكية. قامت شركة Samsung ، على سبيل المثال ، بتضمين كاميرا على كل من Galaxy Gear و Gear 2 في عامي 2013 و 2014 على التوالي. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة أصبحت أقل شيوعًا. لم تقم شركة Apple مطلقًا بتضمين كاميرا على ساعة Apple Watch (على الرغم من أن براءة الاختراع تشير إلى أنها كانت تفكر في وضع واحدة في عصابة الساعة) ، وكانت الكاميرات غائبة عن الساعات الذكية الأخرى الحديثة من Samsung و Fossil و Garmin.

ليس من الصعب معرفة سبب عدم العثور على كاميرات منزل دائم في الساعات الذكية. لا يوجد مساحة كبيرة لجهاز استشعار لائق وقد يكون من الصعب الحصول على لقطة جيدة الإطار.

يكفي أن نقول ، أي كاميرا ساعة ذكية مثل هذه ربما تكون أفضل بكثير لأخذ صور شخصية أو إجراء مكالمات الفيديو.

إنه تصميم بسيط وأنيق ، والآن بعد أن رأينا العديد من الهواتف تستخدم قواطع صغيرة جداً في ثقب لكاميرات الصور الشخصية لها (آخرها Samsung Galaxy Note 10) ، فأنا أميل إلى التفكير في أن تصميمًا كهذا قد ينجح فعليًا في ساعة ذكية في المستقبل. ما إذا كانت جوجل ستجعلها في الواقع ، أمر آخر تماما.

كانت هناك شائعات بأن الشركة تخطط لإطلاق Pixel Watch العام الماضي ، لكن جوجل اعترفت لاحقًا بأنها غير مستعدة لإنتاج ساعتها الخاصة. ومع ذلك ، الآن وقد حصلت Google على جزء كبير من تقنية smartwatch من شركة Fossil ، فقد حان الوقت للشركة لإلقاء نظرة ثانية على جعلها قابلة للارتداء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock