أخبار تقنية

حاسوب الجيمنج الجديد من DELL

Dell launches Alienware Aurora R9, G5 gaming desktops

بدأت Dell الحدث التجاري لشركة Gamescom في مدينة كولونيا بألمانيا من خلال تقديم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة للألعاب والتي يجب أن تجذب اللاعبين الذين لا يستطيعون إنفاق آلاف الدولارات على منصاتهم.

أكثر إطلاق لافت للنظر هو Aurora R9 من Alienware من Dell.  أول حاوسب سطح مكتب يتم بناؤه بالتصميم الصناعي من شركة Alienware ، والذي كان يقتصر في السابق على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل Area-51m المحدثة. تدعي الشركة أن مبدأ تصميم Legend يتيح أن يكون طراز R9 أقل حجماً بينما يتم تحسين تدفق الهواء من خلال الهيكل ، مع الحفاظ على المظهر المغامر الذي تشتهر به Alienware. سيكون متاحًا بلون فاتح أو داكن ، وتتميز الواجهة بآثار الإضاءة المتحركة المعتادة من Alienware.

في الداخل ، يضم R9 أحدث معالجات Intel Core من الجيل التاسع ، على الرغم من أنك قد ترغب في الترقية من Core i3-9100 في التكوين الأساسي. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة واسعة من خيارات بطاقات الرسومات من AMD و Nvidia ، بدءًا من AMD Radeon RX 560X و Nvidia GeForce GTX 1650 والانتقال إلى Radeon RX 570X أو GeForce RTX 2080 GPUs. يشتمل الطراز الأساسي على ذاكرة وصول عشوائي HyperX Fury DDR 4 سعة 8 جيجا بايت ، ولكن يمكنك إضافة ما يصل إلى 64 جيجا بايت بالإضافة إلى اختيار خيارات رفع تردد التشغيل overclocking . يمكنك تزويد R9 بما يصل إلى محرك أقراص ثابت 2 تيرابايت أو NVMe SSD في خيارات محرك واحد ، أو مضاعفة ذلك في خيار محرك مزدوج مع كل من محرك الأقراص الصلبة 2 تيرابايت و 2 تيرابايت SSD.

من المقرر أن يبدأ البيع في Aurora R9 هذا الأسبوع بسعر يبدأ من 969.99 دولارًا ، على الرغم من أن الترقيات قد تخسر بسرعة تلك السعر المتوسط ​​المدى. قد يرغب اللاعبون الذين لديهم ميزانية أكثر تشددًا في إلقاء نظرة على سطح المكتب الجديد من G5 من Dell ، وهو الأول في سلسلة G لما كان مجرد ألعاب كمبيوتر محمول. بدءًا من 629.99 دولارًا فقط ، متمسكًا بتصميم برج صغير مضغوط ، على سبيل المثال ، على الرغم من ازدهار بعض التصميم مثل لوحة جانبية اختيارية واضحة ولمسات إضاءة LED زرقاء اختيارية.

يأتي G5 الأساسي مع نفس وحدة المعالجة المركزية Core i3-9100 وخيارات بطاقة الرسومات المماثلة مثل R9 ، لكنك لا تحصل على ذاكرة الوصول العشوائي المتميزة (أو خيارات رفع تردد التشغيل). أنت مقيد أيضًا بمحركات أقراص صلبة بسعة 1 تيرابايت بدلاً من 2 تيرابايت ، ويتجاوز خيار GPU الخاص بك مع Nvidia GeForce RTX 2080 (لا توجد خيارات بطاقة مزدوجة). مثل R9 ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهناك خيارات محرك مزدوج يصل إلى 1TB NVMe SSD plus 2TB. بالطبع ، في هذه المرحلة قد تبحث عن سطح مكتب ذي سعر أعلى تمامًا ، ولكن بسعره المبدئي أقل من 700 دولار ، يمكن لجهاز G5 أن يروق للاعبين العائدين إلى المدرسة الذين يفضلون ألعاب سطح المكتب على مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمول.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock