تطبيقات

تطبيق 3D Scanner لهاتف سامسونج نوت 10+

Galaxy Note 10+ 3D scanner app now available

قامت شركة Samsung بنشر تطبيق جديد يسمى 3D Scanner في متجر Galaxy. يستفيد تطبيق 3D Scanner من كاميرا ToF في الكاميرا الخلفية من Galaxy Note 10+ (و Note 10+ 5G) لمسح وإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للكائنات الواقعية. يحتوي Galaxy S10 5G و Galaxy A80 أيضًا على مستشعر ToF ويجب أن يدعم التطبيق تقنيًا ، لكن مالكي Galaxy Note 10 لن يكونوا قادرين على استخدامه حيث إن Note 10 الأصغر لا يملك كاميرا ToF في الخلف.

يتطلب إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد لكائنات العالم الواقعي واحدًا لمسح الكائن من كل الاتجاهات. يمكن بعد ذلك نقل هذه النماذج كملف GIF لمشاركتها مع الآخرين ويمكن أيضًا إضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالكاميرا. توصي Samsung بالكائنات التي يتراوح حجمها ما بين 20 إلى 80 سنتيمتراً مكعباً ، ووجدنا أيضًا أنك بحاجة إلى التأكد من عدم وجود شيء آخر حول الكائن الذي تحاول مسحه عندما اختبرناه ، أو انتهى بك المطاف بمسح لل وجوه والمناطق المحيطة بها.

إذا كان لديك Galaxy Note 10+ (أو Galaxy A80 أو Galaxy S10 5G) ، فيمكنك الحصول على التطبيق من Galaxy Store بالنقر فوق هذا الرابط على هاتفك. بعد تثبيته ، ستجد اختصارًا للتطبيق . يمكنك أيضًا الوصول إلى برنامج 3D Scanner من Bixby Vision – فقط افتح تطبيق الكاميرا ، وانقر فوق Bixby Vision ، ثم قم بالتبديل إلى لوحة التطبيقات.

إذا لم يكن التطبيق متاحًا لك عبر متجر Galaxy ، يمكنك تنزيل ملف APK على هاتفك وتثبيت التطبيق يدويًا عن طريق الانتقال إلى الملف الذي تم تنزيله في My Files أو تطبيق مدير الملفات الآخر. قم بتنزيل ملف APK هنا 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock