أخبار تقنية

أقوى شاحن USB متعدد الأجهزة استخدمته على الإطلاق

ZeroLemon’s Extreme Charge Station

تعد محطة ZeroLemon Extreme Charge Station الجديدة أقوى شاحن USB متعدد الأجهزة استخدمته على الإطلاق. ينتج طاقة تصل إلى 135 واط عبر منفذي USB-C ، ومنفذين USB-A ، ولوحة شحن Qi ، ومحطة Apple Watch. إنه يحتوي على مروحتين للحفاظ على برودته ، والأمر كله يتعلق بحجم كتاب ورقي الغلاف صغير الحجم. تقوم ZeroLemon حاليًا بتشغيل حملة حتى نهاية أغسطس ، وتتوقع شحن محطة الشحن القصوى في أكتوبر مقابل 99 دولارًا.

كل هذه القوة وجميع تلك المنافذ تعني أنه يمكنك شحن أي جهاز USB بشكل أساسي من خلال قاعدة التوصيل هذه. يمكن لأحد منافذ USB-C إخراج ما يصل إلى 87 واط من تلقاء نفسه ، وهو ما يكفي لشحن جهاز MacBook Pro بحجم 15 بوصة ، في حين أن الآخر يتعامل مع ما يصل إلى 20 واط وسيكون الكثير للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكنك حتى استخدام كلا المنفذين في نفس الوقت والاستفادة من سرعات الشحن الكاملة في وقت واحد. يوجد على يسار محطة الشحن مصباح LED صغير يشير إلى الجهد الذي يتم استخلاصه من أقوى منفذ USB-C.

يتعامل مع منفذي USB-A ما يصل إلى 15 واط لكل منهما ، وهو ما يكفي لشحن معظم الهواتف الذكية ، لكن يمكنه أيضًا شحن أجهزة USB الأخرى بسهولة ، مثل الفئران اللاسلكية أو سماعات الرأس. تعمل لوحة شحن Qi أعلى محطة الشحن على إخراج ما يصل إلى 10W ، وهو ما يكفي من الطاقة لشحن أجهزة iPhone وأجهزة Samsung وغيرها من هواتف Android التي تعمل بسرعة لاسلكية. لأعلى الأشياء ، هناك وسادة 3W على يمين لوحة شحن Qi يمكنها شحن Apple Watch.

تم تصميم العديد من أجهزة شحن USB متعددة الأجهزة لتعيش على طاولة بجانب السرير أو منضدة ، بحيث يمكنك شحن جميع أجهزتك أثناء النوم. لكن محطة الشحن القصوى (Extreme Charge Station) مناسبة تمامًا لمكتب حيث من الأرجح أنك تستخدم كمبيوتر محمول يحتاج إلى سحب طاقة أعلى وتريد أيضًا إبقاء الأجهزة الأخرى مشحونة طوال اليوم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock