مراقبة الواتساب
معلومةمواقع

موقع ممتاز لتعلم البرمجة من خلال الامثلة الحية

Excellent site to learn programming through live examples

أصبح تعلم البرمجة و التصميم و أيضا التسويق الإلكتروني و غيرها من المهارات التقنية أمرا ملحا في ظل الطلب الكبير و المتزايد على الأشخاص الذين يتقنوننها ، لذالك فتعلمها في سن مبكر حتما سيزبد من حظوظك في الحصول على وظيفة ودخل قار من الإنترنيت دون الدخول في دهاليز البطالة التي يشهدها عالمنا العربي .
نعيش أيها السادة في خضم التصميم الرقمي وعصر البرمجة  . جميع المصممين والمبرمجين ، من المهم أن يفهموا كيف تعمل المواقع والتطبيقات والبرمجيات للأجهزة المحمولة. قد تحتاج ان تتمكن أولا من فهم واستيعاب الأكواد البرمجية قبل ان تصبح محترف في هذا المجال. لذلك في هذه المقالة سنتعرف معا على موقع ممتاز لأمثلة لأكواد ونتائج تشغيل الكود البرمجي مع الشرح.
bqA9tjZHuvzhssBGvXTmQUZoxFT925aRA6GTZR7vn8gE5K6kqVG83H32RvxPzzcxJRjh5Q2L6WD51CiTcHP6F2LReUa3T8TJ7QSc8JVq5FgFpDv5ayck2ryxon5j9qKrK8LycGnNn5zj33jrHtA35CJDUu77gNZesg4mjExp12LejPcvoCfeqRDaooU 300x142 1
Programiz هي عبارة عن منصة تعليمية توفر دروسًا تعليمية بسيطة وسهلة الفهم.  تم شرح كل شيء في نموذج Layman والتي يمكن إعادة ربطها بسهولة والتي توفر لك الفرصة لتحسين مهارات البرمجة الخاصة بك.فالموقع ببساطة يمكنك من تعلم الغات البرمجية من خلال الدروس المرفوقة بالامثلة الحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى