تطبيقات

أفضل 10 تطبيقات لمونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد لعام 2019

المونتاج لم يعد يقتصر على الكمبيوتر يمكنك العمل من هاتفك الأندرويد وباحترافية عالية تنافس المصممين المبدعين بسبب الأدوات التي توفرها هذه التطبيقات الذكية والتأثيرات الجاهزة المتعددة حمل أفضل تطبيقات تحرير الفيديو والمونتاج لعام 2019 من هذه المقالة

1. FilmoraGo

يعتبر FilmoraGo تطبيقًا رائعًا لمحرر الفيديو على نظام Android والذي يحبه العديد من المستخدمين. يمكن تنفيذ جميع الوظائف الأساسية مثل التشذيب والقص وإضافة الموضوعات والموسيقى وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو مربعة 1: 1 لـ Instagram ومقاطع فيديو 16: 9 لـ Youtube وإنشاء مقاطع فيديو عكسيّة وإضافة انتقالات وحركة بطيئة ونصوص وما إلى ذلك لتجميل الفيديو الخاص بك.

 

تضيف FilmoraGo على بعض المميزات عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن معظم الميزات الرائعة متاحة مجانًا. يمكنك إما حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة إلى أي موقع للتواصل الاجتماعي. يعرض علامة مميزة في نهاية الفيديو ، ولكن يمكنك إزالته مع الترقية.

الميزات الخاصة لل FilmoraGo

  • يمكن معاينة المقاطع في الوقت الحقيقي.
  • يمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram وغيرها.
  • مجموعة كبيرة من القوالب والثيمات .
  • مجموعة من أدوات التحرير الاحترافية.

2. أدوبي بريميير كليب

يتيح لك Adobe Premiere Clip تحرير أي فيديو مباشرة من جهاز Android الخاص بك بسرعة. إنه سريع وممتع للاستخدام. تتمثل أفضلية هذا التطبيق في إمكانية إنشاء الفيديو تلقائيًا ، أي أنه يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع الفيديو تلقائيًا لك مع أي صور أو مقاطع تختارها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال وظائف تحرير الفيديو المتعددة مثل القطع ، والتشذيب ، وإضافة التحولات ، والموسيقى ، والمرشحات ، والمؤثرات ، إلخ.

إنه مجاني للتنزيل ولا يعرض أي إعلانات. كما أن له إمكانات مباشرة لمشاركة الفيديو لمشاركة مقاطع الفيديو على Twitter و Facebook و YouTube.

ميزات خاصة من Adobe Premiere Clip

  • الوضع التلقائي لإنشاء مقاطع الفيديو على الفور.
  • يمكن تصدير مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها إلى Adobe Premiere Pro CC.
  • تعمل ميزة المزج التلقائي على موازنة الموسيقى الخلفية في مقاطع الفيديو ديناميكيًا.

3. VideoShow

حصل VideoShow على العديد من الجوائز وهو بلا شك واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android المتوفرة في متجر Play مجانًا. بفضل واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow موثوقًا وسهل الاستخدام. بصرف النظر عن الوظائف الأساسية ، يمكنك أيضًا تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة نص وتأثيرات وموسيقى ومؤثرات صوتية أو أداء دبلجة مباشرة.

هناك أكثر من 50 سمة مختلفة متاحة ، ويمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضغطه. ولن تفقد مقاطع الفيديو الخاصة بك أي جودة وليس لها حدود لمدة الفيديو.

الميزات الخاصة ل VideoShow

  •  
  • 50 سمة تفصيلية لتجميل مقاطع الفيديو ، والمدونات ، والشرائح
  • خلفية غير واضحة وخيارات لضبط سرعة الصوت وميزات تحسين الصوت
  • يمكن إضافة موسيقى خلفية متعددة إلى مقطع فيديو.
  • يمكن تحويل الموسيقى التصويرية للفيديو إلى mp3.

4. PowerDirector فيديو محرر التطبيقات

PowerDirector هو محرر فيديو Android متميز تمامًا وله واجهة زمنية سهلة الاستخدام ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على عناصر التحكم. ومع ذلك ، بمجرد أن تصبح خبيرًا في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية وغنية في غضون ثوان. لديها أكثر من 30 مؤثرًا وتأثيرات انتقال مختلفة للاختيار من بينها وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء كروما وقص الخلفية . يأتي PowerDirector أيضًا مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفها. تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني ، لكن الترقية إلى الإصدار الكامل تسمح لك بإزالة العلامة المائية والإعلانات وحتى استخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و 4K. وهو مدعوم في أندرويد 4.3 وما فوق.

الميزات الخاصة لبرنامج PowerDirector

  • يمكن تصدير مقاطع الفيديو بحجم 4K مع دعم الأجهزة.
  • محرر فيديو Slow-mo لإنشاء فيديوهات بطيئة الفيديو FX.
  • ميزة القماش الأخضر Chroma لقص الخلفية من مقاطع الفيديو وتأثيرات الطبقة.

5. KineMaster

إلى جانب واجهة مصممة بشكل جيد إلى جانب ميزات قوية ، KineMaster هو أداة تحرير الفيديو مريحة للاندرويد . أنها تمكن تقنية السحب والإسقاط لاستيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة. يوفر KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو ، أو إدراج مجموعات من النصوص أو العناوين الفرعية.

ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى الأصول المتميزة إلا إذا قمت بشراء النسخة الاحترافية من التطبيق. إلى جانب هذا ، فإن معظم الوظائف تأتي في النسخة المجانية.

ميزات خاصة من KineMaster

  • يمكن دمج طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والنصوص والتأثيرات والتراكبات والملصقات والكتابة اليدوية.
  • ميزة المعاينة الفورية لعرض التحرير
  • التحكم الدقيق في مستوى الصوت من لحظة إلى أخرى داخل مقطع

6. كويك

Quik هي طريقة ذكية أخرى لإنشاء مقاطع فيديو ممتازة. فهو سريع ومجاني. حدد أيًا من صورك أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك لإنشاء قصصك الخاصة مع Quik. أفضل شيء في Quik هو أنه يأتي مع قدرات إنشاء الفيديو التلقائي. يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات والنصوص ومزامنة كل شيء بسرعة مع إيقاع أي موسيقى.

بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيديو ، يمكنك حفظه في بدقة الكاميرا الخاصة بك إما في 1080p أو 720p ، أو حتى مشاركته مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية. Quik موثوق بها ولا تعرض أي إعلانات مزعجة. إنها تستحق أن تكون واردة في هذه القائمة من أفضل تطبيقات محرر الفيديو Android للحصول على ميزاتها الجميلة.

ميزات خاصة من كويك

  • يمكن حفظ مقاطع الفيديو في 60 إطارًا في الثانية للتشغيل السلس
  • يمكنك حفظ مقاطع الفيديو التي تم تعديلها كمسودات للانتهاء من التحرير لاحقًا.

7. VivaVideo

يحتوي VivaVideo على الكثير من ميزات تحرير الفيديو المثيرة للإعجاب. تم تصميم التطبيق بشكل مدروس لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مباشرة من جهاز Android. يمكنك الاختيار من بين المئات من التأثيرات سهلة الاستخدام والتي تتراوح من الملصقات والمرشحات إلى المقاطع والعناوين المتحركة. لديها صانع فيديو بطيء الحركة وعارض الشرائح . يمكن تشغيل الوظائف الأساسية لقص ولصق مقاطع الفيديو والتشذيب ودمج المقاطع وما إلى ذلك.

يضم VivaVideo أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، وأيضًا واحدًا من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android. يمكنك أيضًا مشاركة عملك مباشرة مع مواقع شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ميزات خاصة من VivaVideo

  • في محرر فيديو بطيء الحركة.
  • مجموعة واسعة من قوالب الكولاج والمواضيع للاختيار من بينها.
  • صانع فيديو مجمّع لدمج مقاطع الفيديو.

8. Funimate

محرر الفيديو Funimate مثالي لإنشاء مقاطع فيديو ممتعة بسهولة. يمكنه تحويل لحظات الحياة اليومية على الفور إلى مقاطع فيديو إبداعية وتمكين خيارات المشاركة التلقائية لمواقع اجتماعية مختلفة. إنه يحتوي على أكثر من 100 مؤثر فيديو متقدم تم تصميمه ليكون أفضل تطابق لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة. يمكنك حتى إنشاء حلقات فيديو قصيرة يمكن أن تكون مسلية.

يتطلب Funimate تسجيل الدخول قبل استخدام التطبيق. يمكنك أيضًا الحصول على متابعين ومتابعة حسابات أخرى فيه. إنه أحد تطبيقات تحرير الفيديو المجانية ، لكن الإعلانات المعروضة يمكن أن تكون مزعجة.

ميزات خاصة من Funimate

  • أكثر من 100 مؤثر فيديو متقدم لصنع مقاطع فيديو رائعة
  • تأثيرات DIY من الصور الموجودة مسبقًا المخزنة في هاتفك الذكي
  • ميزة لجعل أشرطة الفيديو collab مع الأصدقاء
  • مجتمع فيديو Funimate مخصص

9. Magisto محرر الفيديو وصانع

Magisto هو تطبيق محرر فيديو رائع لأولئك الذين ليس لديهم تجربة تحرير فيديو رسمية. فهو يجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنصوص وتأثيرات الفيديو ومرشحات الفيديو لمساعدتك في إنشاء فيديو ممتاز دون بذل الكثير من الجهد. ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو واحد أو أكثر وأغنية للموسيقى التصويرية وسيعمل التطبيق تلقائيًا على إنشاء فيديو في غضون بضع دقائق.

يستخدم Magisto AI المتطور الذي يحلل مقاطع الفيديو ويختار الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام. وعادة ما ينتج نتيجة ممتازة في صنع الفيديو. بديل FilmoraGo هذا مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

ميزات خاصة من Magisto

  • ميزة التحرير التلقائي ممتازة
  • خيار مباشر لمشاركة مقاطع الفيديو على Facebook و WhatsApp و Instagram و Vimeo و YouTube و Twitter
  • أدوات متقدمة للمدونين والمسوقين

10.  Movie Maker Filmmaker

إنه محرر فيديو جيد آخر يستحق أن يكون على قائمة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لعام 2019. التطبيق مجاني 100٪ مع أدوات تحرير الفيديو سهلة الاستخدام والتي يسهل التعامل معها. يوفر التطبيق وسيلة فعالة لعمل فيديوهات أو مقاطع فيديو 16: 9 لـ Instagram بتنسيق مربع.

بشكل عام ، يعد التطبيق مفيدًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، لكنه يعرض الكثير من الإعلانات التي يمكن أن تكون مزعجة للغاية.

مميزات خاصة لمخرج الأفلام

  • تأثيرات الحركة مسار الحركة وتأثيرات الحركة النصية
  • ميزة عرض الشرائح الموسيقية
  • مجموعة من الملصقات والمرشحات والتأثيرات السينمائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock