برامجتعريفاتشروحات

برنامج مجاني رائع لتحميل جميع تعريفات حاسوبك بسرعة عالية و بنقر زر واحدة !

مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة تيكنوفريدوم في موضوع جديد بحيث العديد من الاخوان يبحثون عن برامج من أجل تعريف حواسيبهم و تحديث الدرافيرات  للأسف مع مرور الوقت تصبح هذه البرامج مدفوعة و ذلك لشهرتها و اقبال مستعملين كثر عليها و بالثالي يتم استبدال استراتيجية التسويق و جعل هذه البرامج مدفوعة.
برنامج مجاني لتحميل جميع التعريفات بسرعة عالية و بنقر زر واحدة !
البرنامج الذي نحن بصدد تقديمه لكم يدعى DriveTheLife و هو برنامج مجاني من أجل تحميل تعريفات حاسوبك و تثبيتها ، كما أنه اذا كنت تتوفر على درايفرات قديمة يمكنك تحديثها مع هذا البرنامج ، تثبيت البرنامج عادي جدا كل ما عليك هو النقر على Next Next الخ و سيتم فتح البرنامج و ستجد اختصار له على صطح المكتب .. و أول شيئ سيطلبه منك البرنامج هو عمل فحص للحاسوب و بذلك تنقر على Start Scan و تترك البرنامج يعمل لوحده ، ثم بعد ذلك تنقر على Repair ان تم العثور عن بعض الأخطاء او بالأحر وجود تعريفات وجب تحديثها.
Untitled 1 1

أيضا و قبل ذلك قد تجد بعض التعريفات المفقودة و بالتالي فسيكون من الأحسن أن تقوم بالتعليم عليها من أجل تحميلها و الجميل في الأمر أن البرنامج يقوم بتحميل التعريفات أو الدرايفرات بشكل سريع و هو برنامج مجاني أي لا طلب منك دفع المال مقابل تسريع التحميل كباقي البرامج من قبل driver booster و كذلك driver easy.

Untitled 1 2

رابط تحميل البرنامج : DriveTheLife

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى